الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يستمر حتى 9 مارس.. وزيرة التضامن تفتتح معرض ديارنا كايرو فيستيفال اليوم

نيفين القباج وزيرة
أخبار
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي
الخميس 22/فبراير/2024 - 09:34 ص

تفتتح نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، مساء اليوم الخميس فعاليات الدورة الـ 66 لمعرض «ديارنا للحرف اليدوية والتراثية»، في كايرو فيستيفال سيتي مول بالقاهرة الجديدة، والتي تقام تحت شعار «مصر بتتكلم حرفي».

ومن المقرر أن يبدأ المعرض في استقبال جمهوره اعتبارا من بعد غد الجمعة وحتى 9 مارس المقبل، والذي يفتح أبوابه يوميًا من العاشرة صباحا وحتى الساعة 10 مساء.

وزيرة التضامن تفتتح معرض ديارنا كايرو فيستيفال اليوم 

وتقام النسخة 66 للمعرض هذا العام على مساحة 3000 متر مربع بأكثر من 450 عارضا، على أن يتناوبون على فترتين، الأولى تبدأ من 23 فبراير حتى 1 مارس المقبل، والثانية تبدأ من 2 وحتى 9 مارس المقبل؛ لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الأسر المنتجة وصغار رواد الأعمال للاستفادة من الفرص التسويقية التي يتيحها معرض ديارنا.

ووقع الاختيار على محافظات البحر الأحمر وجنوب وشمال سيناء ضيوف شرف الدورة 66، حيث سيتم تسليط الضوء على المنتجات والثقافة الخاصة بتلك المحافظات ذات الثقافة والتراث المميز، بجانب مشاركة عارضين من ضيوف مصر من عدد من الدول على رأسهم فلسطين والسودان لعرض ثقافاتهم المتميزة ودعم قضاياهم.

ولأول مرة ستشهد النسخة الجديدة من معرض ديارنا مشاركة وفد من المستثمرين من عدد من الدول العربية بجانب مشاركة المجلس التصديري للحرف اليدوية، وفقًا لما أعلنته وزيرة التضامن الاجتماعي، موضحة أن الوزارة تستهدف توفير فرص تصديرية للمنتجات المصرية. 

تابع مواقعنا