الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام حسن يحدد موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر مارس.. وتغييرات بقائمة المحترفين

محمد صلاح وحسام حسن
رياضة
محمد صلاح وحسام حسن
الخميس 22/فبراير/2024 - 10:14 ص

حدد حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم موعد انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني لمعسكر الفراعنة في مارس المقبل، والذي يستعد خلاله الفراعنة لتصفيات كأس العالم، وهو الاختبار الأول للتوأم بعد تولي المهمة الفنية.

موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب 

وعلم القاهرة 24 أن موعد انضمام المحترفين لمعسكر مارس والذي سيتم اختيارهم من قبل حسام حسن، سيكون يوم 18 مارس المقبل، أي بعد 6 أيام من انطلاق المعسكر، وسيكون ذلك بعدما ينتهي كل اللاعبين المحترفين من مبارياتهم مع أنديتهم.

كما تم تحديد موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر، يوم 18 مارس، عقب مباراة ليفربول وإيفرتون ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والمقرر لها مساء يوم 17 من الشهر ذاته.

كما علم القاهرة 24 أن قائمة على المحترفين سيتم إعلانها يوم 3 مارس المقبل، وستكون بها تغييرات، حيث يرى التوأم أن اللاعب الذي لم يظهر بصورة مميزة أو يشارك مع ناديه بصفة مستمرة، لن ينضم خلال المرحلة المقبلة.

ويضم جهاز منتخب مصر حسام حسن مديرا فنيا، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، وطارق سليمان مدربا عاما، ومحمد عبد الواحد مدربا، وسعفان الصغير مدربا للحراس، وليد بدر مديرا إداريا.

تابع مواقعنا