الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعرضها لحادث.. بعثة الأهلي تغادر إلى كوماسي استعدادًا لمباراة ميدياما

بعثة الأهلي
رياضة
بعثة الأهلي
الخميس 22/فبراير/2024 - 10:39 ص

غادرت بعثة فريق الأهلي، مدينة أكرا الغانية متجهة إلى كوماسي استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره ميدياما، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واضطرت بعثة الأهلي للمبيت في أكرا، بعد الحادث الذي تعرضت إليه طائرة الفريق الأحمر الخاصة في مطار أكرا خلال تزويدها بالوقود، مما عطل وصولها إلى كوماسي حيث تقام المباراة أمام ميدياما.

وسبق وطلب الأهلي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، تأجيل مباراته أمام ميدياما الغاني، لمدة 24 ساعة، خاصة بعد تأخر وصول البعثة إلى مقر إقامتها بسبب حادث الطائرة.

وغادرت بعثة الأهلي عصر أمس الأربعاء إلى غانا على متن طائرة خاصة، يترأسها مهند مجدي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، استعدادًا لخوض المباراة المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره ميدياما.

موعد مباراة الأهلي وميدياما

ومن المقرر أن المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره ميدياما في تمام الساعة السادسة مساء بعد غد الجمعة، الموافق 11 فبراير، إلا أن الأهلي ما زال ينتظر رد كاف.

واختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية أول أمس الثلاثاء، على ملعب مختار التتش تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

ويغيب عن بعثة الأهلي محمود كهربا وخالد عبد الفتاح وأحمد نبيل كوكا، إلى جانب أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو ومروان عطية.

تابع مواقعنا