الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة وفاة القارئ السعودي سعد الغامدي

سعد الغامدي
كايرو لايت
سعد الغامدي
الخميس 22/فبراير/2024 - 10:16 م

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء خبر وفاة القارئ السعودي سعد الغامدي صاحب الصوت المميز، وهذا ما أصاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالحزن.

حقيقة وفاة سعد الغامدي

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة القارئ سعد الغامدي، لكن دون وجود إعلان رسمي يؤكد خبر وفاته.

حقيقة وفاة سعد الغامدي

وبعد انتشار أخبار وفاة الشيخ سعد الغامدي على نطاق واسع تبين، أن  القارئ السعودي لم يتوفى، وذلك بسبب أن الشيخ المتوفى هو شخص آخر يدعى سعد بن سعد الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية أيتام جدة.

الشيخ المتوفى سعد بن سعد الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية أيتام جدة
حقيقة وفاة الشيخ سعد الغامدي

واسم الشيخ سعد الغامدي بالكامل هو سعد بن سعيد الغامدي، بينما الشيخ الآخر هو سعد بن سعد، ولهذا السبب اعتقد البعض أن القارئ الغامدي هو الذي توفي.

من هو الشيخ سعد الغامدي؟

الشيخ سعد الغامدي هو شيخ وإمام سعودي مشهور في المملكة العربية السعودية، وُلد في عام 1968 بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية، ويعتبر من أبرز قراء القرآن الكريم  في العالم العربي، وقد اشتهر بتلاوته الرائعة والمؤثرة للقرآن الكريم.

حقيقة وفاة القارئ سعد الغامدي

تلقى الشيخ سعد الغامدي تعليمه الأولي في المملكة العربية السعودية، ثم حصل على درجة البكالوريوس في الشريعة الإسلامية من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وتابع دراساته العليا في الشريعة الإسلامية بجامعة الملك سعود.

يعتبر الشيخ سعد الغامدي أيضًا مؤسس ورئيس مجموعة صوت الغامدي، وهي مؤسسة تهدف إلى تعليم وتعزيز تلاوة القرآن الكريم والأذان بأسلوب متميز وراقٍ. وقد قام بإصدار العديد من الألبومات القرآنية والإنشادية التي لاقت رواجًا واسعًا في العالم الإسلامي.

حقيقة وفاة القارئ سعد الغامدي

تميز الشيخ سعد الغامدي بصوته الجميل والعذب، وقد ألقى العديد من المحاضرات والخطب المؤثرة في مختلف المناسبات الدينية. كما شارك في العديد من المسابقات القرآنية الدولية وحصد العديد من الجوائز والتكريمات على مستوى العالم.

تابع مواقعنا