السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس عامل أطلق النار على والدته بسوهاج

ارشيفية
محافظات
ارشيفية
الجمعة 23/فبراير/2024 - 08:36 ص

قررت جهات التحقيق المختصة بمركز طما شمال محافظة سوهاج، حبس 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، في واقعة تعديه على والدته بسلاح -خرطوش- ما أدى إلى إصابتها بطلق خرطوش في الذراع والبطن، بسبب خلافات قائمة فيما بينهما.

حبس عامل أطلق النار على والدته بسوهاج

كما قررت جهات التحقيق التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة رهن التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة. 

وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بتعديه على والدته من السلاح المضبوط بحوزته، بسبب خلاف فيما بينهما وحدوث مشاجرة وقت الواقعة، قام  على إثرها بإطلاق عيارين صوبها ما أدى إلى إصابتها المُشار إليها. 

وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي الأجهزة المعنية إخطارًا يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي، بوصول المدعوة "هناء ع.ا.ب" 58 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بدائرة المركز، مصابة بطلق خرطوش في الذراع والبطن.

بالانتقال والفحص وبسؤالها، اتهمت ابنها المدعو "ميسرة ا.س" 27 عامًا، عامل، ومقيم بذات الناحية، بالتعدي عليها وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، مما أدى لإصابتها، بسبب خلافات عائلية داخل المنزل.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة -بإرشاده- وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق المختصة، التي أصدرت قرارها المتقدم بحبس المتهم 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا