الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وفاة والدتها.. الدكتورة أميرة العسولي: محاصرون في مستشفى ناصر بلا كهرباء ولا ماء والشهداء تحللوا

أميرة العسولي
كايرو لايت
أميرة العسولي
الجمعة 23/فبراير/2024 - 01:33 م

منع الجيش الإسرائيلي الدكتورة الطبيبة البطلة أميرة العسولي من رؤية والدتها في أيامها الأخيرة قبل وفاتها، فالدكتورة محاصرة في مستشفى ناصر بلا كهرباء ولا ماء. 

محاصرون في مستشفى ناصر بلا كهرباء ولا ماء الشهداء تحللوا

وروت الدكتورة أميرة العسولي، تفاصيل حصارها داخل مسشفى ناصر الطبي، قائلة: نحن محاصرين في مستشفى ناصر بلا كهرباء ولا ماء، لا يوجد عندي إنترنت وشبكة هوت سبوت وأمي تم نقلها من عناية ناصر إلى عناية الأوروبي، ولم أسمع عنها أي أخبار.

وفاة الدة أميرة العسولي

وتابعت: وبعدها وصلي أخبار بوفاة أمي، وين وصل الحال فينا، وحسبي الله ونعم الوكيل، حتى أغراضها رفضوا ياخدوها، وأنا رفضوا ياخدوني معاها، علما بأن إشاعة انسحاب اليهود من ناصر كاذبة وهي الجيل تحتنا، وضعنا في غاية الصعوبة، 13 شهيدا اليوم تمكنا من دفنهم بعد ما تحللوا وأكلهم الدود، انقذوا مجمع ناصر يا جماعة.

الدكتورة أميرة العسولي

وعرفت الفلسطينية أميرة العسولي، خلال الفترة الأخيرة، بعد ظهورها في فيديو وتحاول إنقاذ شاب رغم القصف الإسرائيلي، وحاز الفيديو على إعجاب واسع بين الجمهور العربي والإسلامي، حيث تمت الإشادة بشجاعة البطلة أميرة العسولي.

الدكتورة أميرة العسولي

وظهرت أميرة العسولي، وهي تخلع معطفها وتعطيه للطاقم المصاحب لها، ثم هرولت منبطحة في وسط الطلقات النارية المدوية، لتصل في النهاية للخيمة المتواجد بها الجريح، وتبعها الطاقم الطبي بناقلة المصابين، ليحملوه عليها، ويعودوا به مرة أخرى في وسط الأجواء المحفوفة بالمخاطر.

الدكتورة أميرة العسولي

من هي أميرة العسولي؟

الدكتورة أميرة العسولي، هي طبيبة فلسطينية متخصصة في مجال النساء والتوليد، حصلت على البورد الفلسطيني في النساء والولادة عام 2009، وهو عبارة عن تدريب منهجي إكلينيكي وعملي في التخصصات الطبية المعتمدة، يعتمد على اكتساب المهارات اللازمة للتخصص أثناء العمل، كما تعمل الآن طبيبة متطوعة في مجمع ناصر الطبي.

تابع مواقعنا