الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب صورتها على “فيس بوك”.. تجريد ملكة جمال روسيا من اللقب (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 22/مارس/2019 - 07:48 م

لم تكن تعرف الحسناء الروسية “أليسيا سيميرينكو” وهي تضغط على زر نشر على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي”انستجرام”  لتشارك صورها مع متابعيها، وهي تستجم بجزر المالديف، أنه سيتم تجريدها من اللقب التي طالما حلمت به.

واتهمت اللجنة المنظمة لمسابقة ملكات الجمال في روسيا، “سيميرينكو” بـ”الكذب” وعلى الفور تم سحب منها لقب ملكة جمال روسيا لعام 2018، صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وظهرت الحسناء الروسية، خلال الصور بصحة جيدة، الأمر الذي أثبت كذبها بشأن مرضها وتعذرها عن المشاركة في إحدى المناسبات المفروضة عليها من قبل اللجنة المنظمة.

وقامت اللجنة بإعطاء اللقب لوصيفة “سيميرينكو “، خاصة بعد تكرر “ادعائها المرض” للتهرب من المناسبات، كما أنها احتفظت بالتاج لمدة بعد إحرازها اللقب، وهو ضد قوانين المسابقة، حسب قول اللجنة.

أما عن رد فعل ملكة جمال روسيا سابقاً، قامت باتهام اللجنة المنظمة بتنظيم “حملة عدائية” ضدها، وأن اللجنة لم ترد أن تحرز سيميرينكو اللقب.

وقالت طالبة الاقتصاد البالغة من العمر 24 عاما أن اللجنة حاربتها لأنها أرادت كسر الصورة النمطية عن ملكات الجمال، وأرادت أن تثبت بأن الذكاء والثقافة مرتبطة بالجمال، وفقا للصحيفة.

تابع مواقعنا