الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمام الأهلي وبيراميدز.. مواجهتان من العيار الثقيل تنتظران الزمالك في 96 ساعة

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الجمعة 23/فبراير/2024 - 11:10 م

أزاحت رابطة الأندية المصرية المحترفة،  الستار عن مواعيد مباريات الدوري الممتاز بداية من الجولة الـ 14 للبطولة، وحتى الجولة الـ 30، بجانب إعلان مواعيد المباريات المؤجلة من الدور الأول للبطولة.

اختبارين من العيار الثقيل في انتظار الزمالك 

وسيكون فريق الزمالك، على موعد مع اختبارين من العيار الثقيل في الدوري الممتاز، سيكون الفاصل بينهما 4 أيام فقط أي ما يوازي نحو 96 ساعة.

وحددت رابطة الأندية يوم 15 أبريل موعدًا لمباراة الزمالك والأهلي والمؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز، وبعد هذا الموعد بـ 4 أيام فقط وتحديدًا يوم 19 أبريل سيكون الزمالك على موعد مع مباراة أخرى من العيار الثقيل أمام فريق بيراميدز في إطار الجولة الـ 18 لبطولة الدوري.

وبناء على الموعدين المشار إليهما سيكون الفاصل المتاح أمام فريق الزمالك بين مباراتيه أمام كل من الأهلي وبيراميدز 96 ساعة فقط.

مواعيد الجولة الـ 18

وتضمن جدول الدوري المعلن اليوم إشارة إلى وجود احتمالية لتأجيل المباراة المقررة بين الزمالك وبيراميدز يوم 19 أبريل المقبل، وذلك حال وصول أي من الفريقين للدور نصف النهائي في أحد بطولتي دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية الإفريقية.

مواعيد مؤجلات الدور الأول 

ويشارك فريق بيراميدز في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يشارك الزمالك في النسخة الحالية من البطولة الكونفدرالية الإفريقية، وضمن الزمالك التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة، فيما لم يضمن بيراميدز حتى الآن التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، وذلك مع تبقي مباراتين للفريق السماوي في دور المجموعات.

تابع مواقعنا