الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل محاكمة المتهم بقتل مدرس شاب بالمنوفية لهذا السبب

انهيار والدة المجني
محافظات
انهيار والدة المجني عليه
السبت 24/فبراير/2024 - 01:19 م

قررت محكمة جنايات شبين الكوم، تأجيل محاكمة المتهم بقتل مدرس شاب بسبب دفاعه عن توكتوك يمتلكه بمركز تلا التابع لمحافظة المنوفية، لجلسة الأربعاء المقبل وذلك لعدم حضور دفاع المتهم.

 

حزن قبل محاكمة قاتل مدرس لسرقة التوكتوك الخاص به بالمنوفية

 

وسادت حالة من الحزن بين أسرة المجني عليه، قبل بدء جلسات محاكمة قاتل ابنهم البالغ من العمر 26 عام، الذي توفي بعد دفاعه عن توكتوك يمتلكه ورفضه أن يسرقه المتهم في القضية، ما نتج عنه مقتله وإلقاء جثمانه في ترعة.

 

وطالبت أسرة المجني عليه بالقصاص العادل من المتهم، الذي قتل المجني عليه ظلما وعدوانا، دون وجه حق أو سابق معرفة بينهما، ويتم طفلة لا يتعدى عمرها الثلاث سنوات ورمل زوجة شابة لا يتعدى عمرها 26 عاما، وترك حزنا لا يداويه الزمن.

 

حزن والدة المدرس الشاب المقتول دفاعا عن التوكتوك خاص به بالمنوفية

 

وقالت الأم باكية: ابني متربي بطلوع الروح شقينا عليه وأبوه علشان نعلمه هو وأخواته، إبني كان مؤدب والناس بتحلف بحياته، من يوم ما مات ومشوفتش يوم حلو، بنته عندها 3 سنوات بتسأل عنه وبنقولها في الدرس، كل يوم جمعة بروح أزور المقابر وعايشه على ذكراه معايا.

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة تلا، بورود بلاغ من أسرة شاب باختفائه والتوكتوك الخاص به، وبعد تقنين الإجراءات القانونية والاستعانة بالمصادر السرية والتقنيات الحديثة، تم العثور على جثمان الشاب.
 

ونجحت جهود مركز شرطة تلا في القبض على المتهم بقتل الشاب بغرض سرقته وأخذ التوكتوك الخاص به وتقديمه لجهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث، وسط حاله من الحزن بين كافة الأهالي لما يتمتع به الراحل من سمعة طيبة وسيرة حسنه بين كافة الأهالي.

 

 

تابع مواقعنا