الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصادر: إقامة مستشفى ميداني بمدينة رفح الفلسطينية ومعسكر للنازحين شمال دير البلح

إقامة مستشفى ميداني
أخبار
إقامة مستشفى ميداني في مدينة رفح
السبت 24/فبراير/2024 - 07:58 م

نقلت قناة القاهرة الإخبارية عن مصادر لها، إقامة مستشفى ميداني في مدينة رفح الفلسطينية ومعسكر آخر للنازحين شمال دير البلح، عقب الانتهاء من إقامة معسكر النازحين رقم 2 بمنطقة خان يونس جنوب قطاع غزة.

إقامة مستشفى ميداني في مدينة رفح

وأوضحت المصادر أن مصر تبدأ في إقامة معسكر النازحين رقم 2 بمنطقة خان يونس جنوب رفح الفلسطينية، بسعة 400 خيمة ويسع نحو 4000 شخص ومزود بالكهرباء ودورات المياه.

و️أكدت المصادر أن إقامة معسكر النازحين رقم 2 بخان يونس يأتي في إطار سعي مصر للتخفيف عن الأشقاء الفلسطينيين وسيتم الانتهاء منه نهاية الأسبوع الجاري.

وفي وقت سابق، كشفت جمعية الهلال الأحمر المصري، عن حجم المستفيدين من خدمة الدعم النفسي التي يقدمها متطوعو الهلال الأحمر المصري إلى القادمين من قطاع غزة حتى يوم الأحد الماضي 18 فبراير بآخر إحصائية للجمعية.

وأوضحت جمعية الهلال الأحمر المصري، أن عدد المستفيدين من الدعم النفسي بمعبر رفح البري وصل إلى معبر رفح البري 11860 مستفيدا، ونحو 5388 في مستشفى العريش، بالإضافة إلى 3658 شخصا في مستشفى بئر العبد، بجانب 6274 فردًا في مستشفى الشيخ زويد و358 باستشفاء الشيخ زويد أما استشفاء بئر العبد وصل عدد مستفيدي الدعم النفسي فيه إلى 222 مستفيدًا.

وأضافت جمعية الهلال الأحمر، أن عدد مستفيدي الدعم النفسي في نادي اتحاد سيناء وصل إلى 4171 مستفيدًا بالإضافة إلى 2052مستفيدًا في مساكن السبيل، وأخيرًا 91 مستفيدًا في غرفة الدعم النفسي.

تابع مواقعنا