الخميس 20 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تهشم بالجمجمة.. التقرير الطبي لمصرع شخصين صدمهما قطار في المنيا

صورة ارشيفية
محافظات
صورة ارشيفية
الأحد 25/فبراير/2024 - 09:20 ص

شهد مركز ومدينة مطاي، شمال محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، حادثا بشعا عندما تعرض شخصان أثناء عبورهما مزلقان السكة الحديد بالمركز إلى تصادم القطار المتجه إلى وجه بحري السريع، ونتج عنه مصرعهما في الحال، وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي.

البداية عندما تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث قطار بمزلقان سكك حديد مركز مطاي، وأسفر عن وقوع ضحايا، وتم نقلهما إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع محمود صلاح أبو الليل ضاحي، يبلغ من العمر 47 عاما، مقيم بقرية طهنشا التابعة إداريا لمركز ومدينة المنيا، وصادق بدار صادق كامل، يبلغ من العمر 37 عاما، مقيم بقرية ابوان التابعة إداريا لمركز ومدينة مطاي، بعد تعرضهما لعدد من الإصابات نتيجة اصطدام القطار، وتم إيداع الجثتين داخل مشرحة مستشفى المنيا العام.

وكشف تقرير الدكتور هاني إسحق، مفتش صحة المنيا، أن سبب الحادث هو تهور الضحايا في عبور مزلقان السكة الحديد وعدم انتظار القطار، مما أدى إلى مصرعهما نتيجة تعرض الأول إلى كسر وتهشم بالجمجمة وعظام الوجه وتهتك ونزيف بالمخ، والثاني الجثة أشلاء مع وجود نزيف داخلي وخارجي.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.



كما شهد الطريق الصحراوي الشرقي لمركز ومدينة بني مزار،  شمال محافظة المنيا، مساء أمس السبت،  حادثا مروعا وهو انقلاب سيارة نتج عنه مصرع شخص، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي لمركز بني مزار، وأسفر عنه وقوع ضحايا، وتم نقله إلى المستشفى.
 

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شخص في العقد الخامس من عمره، مقيم بمركز بني مزار، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى بني مزار المركزي للعرض على الطبيب الشرعي.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة مما أدى إلى اختلال عجلات القيادة بيد السائق، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق،  وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق لتيسير الحركة المرورية مرة أخرى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

تابع مواقعنا