الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تزامنًا مع مشروع رأس الحكمة.. سهم طلعت مصطفى يواصل ارتفاعه بالبورصة ويصل إلى 56.5 جنيه

طلعت مصطفى
اقتصاد
طلعت مصطفى
الأحد 25/فبراير/2024 - 01:52 م

واصل سهم مجموعة طلعت مصطفى القابضة الصعود خلال منتصف تعاملات البورصة اليوم، الأحد 25 فبراير 2024، ليتصدر قائمة الأسهم الأكثر ارتفاعًا بمعدل صعود بلغ 20%، متأثرًا باتفاق المجموعة مع ADQ القابضة ومدن العقارية للتعاون في مجال التطوير العام لمشروع رأس الحكمة، الصفقة الاستثمارية الكبرى التي من المقرر أن توفر 35 مليار دولار لمصر خلال الشهرين المقبلين.

سهم طلعت مصطفى 

ووصل سهم طلعت مصطفى المقيد داخل البورصة إلى 56.52 جنيه الآن، بعدما سجل خلال الساعة الأولى من تعاملات اليوم الأحد مستوى 54.30 جنيه، في حين افتتح تعاملات اليوم عند مستوى 47.10 جنيه. 

وأشارت مجموعة طلعت مصطفى في بيان لها مرسل لـ البورصة اليوم الأحد، إلى عقد تطوير منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي الموقع بين ADQ القابضة" والحكومة المصرية، وإلى بيان محمد حسن السويدي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ ADQ القابضة عن استثمار ADQ القابضة في تطوير منطقة رأس الحكمة بهدف تحويلها إلى واحدة من أهم الوجهات السياحية الراقية والأكثر جذبًا.

وأضافت: بعد هذا التعاون مع ADQ القابضة ومدن العقارية لتطوير منطقة رأس الحكمة تأكيدًا على العلاقة الاستراتيجية بين كل من ADQ القابضة ومدن العقارية ومجموعة طلعت مصطفى القابضة، ولما تتمتع به المجموعة من خبرات متراكمة على مدار عشرات السنين.

تابع مواقعنا