الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة الليفر مجانًا.. بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2023/2024 على القنوات المفتوحة الناقلة

ليفربول وتشيلسي
رياضة
ليفربول وتشيلسي
الأحد 25/فبراير/2024 - 03:51 م

تعتبر مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2023/2024، هي العبارة التي تتجه إليها أنظار جماهير كرة القدم في الوقت الحالي، إذا يبحث الليفر عن الفوز باللقب الأول خلال الموسم الحالي في ظل المستويات القوية التي يقدمها لاعبوه، والذي يترأسهم نجمنا محمد صلاح؛ لذلك يبحث العشاق والمحبين للريدز والبلوز الآن عن متابعة مباراة تشيلسي ضد ليفربول مباشر اليوم

 

وينقل موقع القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذا سوف نرصد لكم عبر السطور الآتية، القنوات المفتوحة الناقلة لـ بث مباشر مباراة ليفربول اليوم ضد تشيلسي في نهائي كأس الرابطة، بالإضافة إلى موعد وكيفية مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم على قنوات بين سبورتس القطرية.

بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2023/2024

سيذاع بث مباشر مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2023/2024 عبر عددًا من القنوات المفتوحة الناقلة في القارة البيضاء، وذلك نظرًا لأهمية اللقاء المرتقب الليلة بين الفريقين في ختام منافسات كأس كارابو.

 وتمتلك مثل هذه الشبكات حق إذاعة بث مباشر المسابقات التي تُقام داخل إنجلترا مجانًا للجماهير التابعة لها فقط، ولكن قد تمكن خبراء الأقمار الصناعية بمصر مؤخرًا في إمكانية تشغيلها؛ لهذا سينقل لكم الجدول الآتي تردد قناتين مفتوحتين لمتابعة أحداث بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم.

تردد قناة RTS 1 Serbia

تردد قناة Dima sports

القمر الصناعي: Eutelsat W2 

التردد: 11554

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 30000

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

مفتوحة

القمر الصناعي: الإيراني

التردد: 11844

معدل الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مفتوحة

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2023/2024 على القنوات المفتوحة الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم في نهائي كأس كارابو

تأتي قناة beIN Sports 1، باعتبارها القناة الرسمية الناقلة لـ مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي بث مباشر اليوم في نهائي كأس كارابو 2023-2024، وذلك نتيجة تعاقدها على إذاعة منافسات كأس الرابطة، للجماهير المشتركين لديها فقط في بلاد الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا؛ لذا فإن تردد قناة بين سبورت 1 الموضح فيما يلي سيتيح مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم.

تردد قناة بين سبورت 1

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11013.
  • معدل الاستقطاب: أفقي H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

وحددت رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، موعد انطلاق بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في نهائي كأس الرابطة 2023/2024، لتبدأ في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وتعد مباراة ليفربول وتشيلسي مباشر اليوم في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2023-2024، هو تكرارًا لنهائي النسخة قبل الماضية، والتي نجح خلالها الليفر في حصد لقب كارابو للمرة التاسعة في التاريخ، بعد الفوز على البلوز بضربات الترجيح من نقطة الجزاء بنتيجة 11-10.

تابع مواقعنا