السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابطة الأندية تتجه لـ تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري بعد طلب حسام حسن |خاص

التوأم وأحمد دياب
رياضة
التوأم وأحمد دياب
الأحد 25/فبراير/2024 - 04:07 م

تتجه النية في رابطة الأندية المحترفة إلى تأجيل مباراة الأهلي وإنبي، والذي تم الإعلان عن إقامتها يوم 15 مارس، ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد طلب من التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن بسبب معسكر منتخب مصر. 

رابطة الأندية تتجه لـ تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري بعد طلب حسام حسن

وعلم القاهرة 24، أن هناك اتجاها في رابطة الأندية لتسكين موعد آخر لمباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري الممتاز وتغييره من يوم 15، بسبب طلب من حسام حسن المدير الفني للفراعنة وإبراهيم حسن مدير الكرة، إذ طلبا أن تكون آخر مباراة في الدوري خلال شهر مارس المقبل يوم 12، من أجل انطلاق معسكر المنتخب الوطني. 

فيما وصل إلى القاهرة 24، أن حسام حسن وجهازه المعاون يتمسكون بإقامة معسكر المنتخب يوم 12 مارس الجاري، وتتجه النية داخل رابطة الأندية للموافقة على طب التوأم، خاصًة أن الرابطة تدعم منتخب مصر وترغب فى تلبية طلبات الفراعنة للمعسكر المقبل.

المنتخب يرفض مباراة الأهلي وإنبي 

وعلم القاهرة 24، أن التوأم حسام وإبراهيم رفضا تماما إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام إنبي يوم 15 مارس، مع التمسك بإقامة معسكر المنتخب استعدادًا للدورة الودية في شهر مارس يوم 12، كما تم الإعلان من قبل.

ويرى التوأم حسام وإبراهيم أن رابطة الأندية قررت إقامة معسكر منتخب مصر يوم 12، وأن الدوري سيتوقف بداية من نفس اليوم، لذلك يرفضا إقامة مباراة الأهلي أمام إنبي يوم 15.

تابع مواقعنا