السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحدث المترو يكشف تفاصيل تعطل حركة القطارات بالخط الأول |خاص

مترو الأنفاق - الخط
اقتصاد
مترو الأنفاق - الخط الأول
الأحد 25/فبراير/2024 - 05:05 م

كشف أحمد عبد الهادي بكير المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تفاصيل تعطل حركة قطارات المترو بالخط الأول اتجاه حلوان - المرج الجديدة.

متحدث المترو يكشف تفاصيل تعطل حركة القطارات بالخط الأول

وأوضح أحمد عبد الهادي بكير في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن قطارا في حدائق المعادي أصابه عطل مفاجئ بأحد الأنظمة التشغيلية الخاصة به، وتم نقل الركاب إلى قطار آخر، وسحب القطار المعطل إلى منطقة الصيانة.

عودة حركة القطارات بمترو الأنفاق

وأكد المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أن المترو يعمل حاليا بكامل طاقته التشغيلية، ولا وجود لأعطال أخرى، وأنا الحركة منتظمة الآن.

مواعيد المترو في رمضان 2024

وكشفت مصادر مسؤولة بهيئة الأنفاق المصرية التابعة لوزارة  النقل؛ جدول مواعيد المترو في رمضان 2024، والتي يتم الإعلان عنها رسميًا قبل أيام قليلة من بدء الشهر الكريم، وذلك تماشيًا مع جداول التشغيل الرسمية التي يتم تغييرها بالتزامن مع حزمة التسهيلات التي تقدمها الحكومة على المواطنين في حركة التنقل بين المناطق المختلفة بخطوط المترو الثلاثة.

وأفادت المصادر في تصريحاتها لـ القاهرة 24، بأنه من المقرر العودة للعمل من جديد بالجدول الثابت الذي تضعه إدارة المترو كل شهر رمضان من كل عام، حيث أنه سيتم العمل بجدول مواعيد المترو في رمضان 2024، بدءًا من الساعة 5:15 صباحًا حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل من صباح اليوم التالي.

تابع مواقعنا