الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى شوبير أفضل حارس في الجولة الخامسة لمجموعات دوري أبطال إفريقيا

مصطفى شوبير حارس
رياضة
مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي
الأحد 25/فبراير/2024 - 07:05 م

اختير الحارس مصطفى شوبير حامي عرين فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، كأفضل حارس في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2024.

وقدّم مصطفى شوبير أداءً مميزًا استحق عليه الوجود في التشكيل المثالي للجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعد أدائه الرائع في مباراة الأهلي وميدياما الغاني.

وتصدى مصطفى شوبير لـ فرصتين محققتين في شوط المباراة الأول، واحدة منها كانت تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من جانب مهاجم نادي ميدياما الغاني، والثانية كانت من تسديدة أخرى قوية من ركلة حرة مباشرة تعامل معها أوفا بنجاح، وأبقى على آمال النادي الأهلي خلال أحداث المباراة المهمة.

لم يكتفِ مصطفى شوبير بذلك فقط، بل تصدى أيضًا لكرة خطيرة من داخل منطقة “الستة” من مهاجم نادي ميدياما الغاني، بعدما كانت قاب قوسين أو أدنى من الدخول في الشباك الأهلاوية لولا براعة الحارس مصطفى شوبير، وإبقائه النتيجة على حالها، وهي تقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

وحصل مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، في مباراة ميدياما الغاني على تقييم 8.2 وفقًا لموقع سوفا سكور المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

مصطفى شوبير أفضل حارس في الجولة الخامسة لمجموعات دوري أبطال إفريقيا

وجاء التشكيل المثالي للجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، على النحو التالي، وفقًا لموقع سوفا سكور العالمي:-

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير (الأهلي).
  • خط الدفاع: كواسي أتوهولا (يانج أفريكانز التنزاني)- تيبوهو موكوينا (صن داونز الجنوب إفريقي)- ياسين مرياح (الترجي الرياضي التونسي)- بدر جدارين (الوداد البيضاوي المغربي).
  • خط الوسط: مارسيلو أليندي (صن داونز الجنوب إفريقي)- جلودي ليكونزا (مازيمبي الكونغولي)- حسام تقا (الترجي الرياضي التونسي).
  • خط الهجوم: يان ساسي (الترجي الرياضي التونسي)- ستيفان عزيز كي (يانج أفريكانز التنزاني)- كينيدي موسوندا (يانج أفريكانز التنزاني).
تابع مواقعنا