السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسترت على الجريمة.. التحقيق مع زوجة المتهم بقتل طالب الشوال بالدقهلية

إيهاب - طالب الدقهلية
محافظات
إيهاب - طالب الدقهلية المقتول
الأحد 25/فبراير/2024 - 10:19 م

تجري جهات التحقيق في بلقاس الجزئية برئاسة المستشار محمود الموجي، رئيس النيابة وبإشراف المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية بمحافظة الدقهلية التحقيق مع إيمان، 23 عاما، زوجة محمد.ع،29 عاما مدرس مادة الفيزياء والمتهم بالتخلص من الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، 16 عاما، طالب بالصف الأول الثانوي بعد قيامه بشطر جسده الى ثلاثة أجزاء، وإلقاء جثته بعدة أماكن متفرقة بنطاق مركز الستاموني.

 

جريمة طالب الشوال في الدقهلية 

 

ووجهت النيابة العامة اتهاما لزوجة المتهم بقيامها بالتستر على المتهم، عقب ارتكابه لجريمته وذلك وفقا لما أكدته في التحقيقات أنها علمت بارتكابه للجريمة بعد اختفاء إيهاب، ووجود شبهات حوله بارتكابه للواقعة واستدعائه بمركز شرطة الستاموني مساء الخميس بعد يومين من وقوع الحادث وإنكاره.


كانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك خلال عرضه اليوم لتجديد حبسه واعترافه بارتكاب الواقعة.

وعثرت قوات الإنقاذ النهري التي جرى تكليفها بالبحث ببحر التبن على متعلقات الطالب الضحية وهي: ساعة يد- هاتف محمول، فضلا عن السكين الذي استخدمه المتهم في التخلص منه وشطر جسده لأجزاء وفصل الرأس عن الجسد.


وأجرى المتهم معاينة تصويرية لارتكابه الجريمة داخل السنتر الخاص به بمنطقة 21 الأمل.

كما اعترف بارتكابه الواقعة قتل كونه خلال الآونة الأخيرة يمر بضائقة مالية، نظرا لكثرة ديونه بمبالغ لا يستطيع سدادها ولعلمه بأن والد المجني عليه ميسور ماديا، ففكر في التخلص منه بقتله وإخفاء جثته بعد تقسيمها لأشلاء ومطالبة ذويه هاتفيا بمبلغ مالي.

وأقر المتهم بأنه استغل تواجده بمفرده رفقة المجني عليه بغرفة الدروس الخصوصية، التي يمارس بها عمله كمدرس لمادة الفيزياء وقتله بسكين وتخلص منه.

وأضاف أنه قسم الجثة الى ثلاثة أجزاء نصف سفلي- جزع- رأس، ووضع أحشاء المجني عليه داخل كيس بلاستيكي وألقى الجزء السفلي بمنطقة بحر التبين، والجزع بمجرى مائي بمنطقة 21 الأمل بحفير شهاب الدين في محاولة منه لإخفاء جريمته.

وأوضح أنه لم يستطع استكمال مساومته لأسرة المجني عليه هاتفيا، بعد الانتشار الأمني الكثيف والواسع داخل القرية بنطاق وقوع الجريمة وخشيته من افتضاح أمره.


يذكر أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية توصلت إلى مرتكب واقعة مقتل الطالب إيهاب اشرف عبدالعزيز، 16 ومقيم قرية 7 ثابت بمركز الستاموني، ليتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مدرس فيزياء يتلقى المجني عليه لديه درسا خصوصيا.

تابع مواقعنا