السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب حركته غير الأخلاقية.. لجنة الانضباط السعودية تفتح تحقيقا مع رونالدو

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الأحد 25/فبراير/2024 - 11:35 م

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم ستفتح تحقيقًا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، بسبب الحركة غير الأخلاقية التي قام بها في مباراة الشباب بالدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم بدأت في فتح تحقيق بشأن الحركة غير الأخلاقية التي فعلها كريستيانو رونالدو أمام جماهير نادي الشباب، والتي تسببت في امتعاض كثيرين من المشاهدين والحضور.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي ستدرس الحالة التي انتشرت في فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، على أن يصدر القرار خلال يومين من الآن.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن نادي الشباب سيقدم شكوى ضد كريستيانو رونالدو بسبب حركته غير الأخلاقية أمام جماهير فريقهم على أرضهم.

النصر يضرب الشباب بثلاثية في دوري روشن

وفاز فريق النصر على نظيره الشباب في اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين، بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الشباب.

ويتصدر كريستيانو رونالدو جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 هدف وبفارق 3 أهداف عن المركز الثاني ألكساندر ميتروفيتش لاعب فريق الهلال الذي يملك 19 هدفا.

تابع مواقعنا