الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي لـ أسرة فتاة الشروق: لو محتاجة تسافر برة تتعالج هنسفرها

حبيبة - فتاة الشروق
سياسة
حبيبة - فتاة الشروق
الإثنين 26/فبراير/2024 - 12:53 ص

وجهت دينا إسماعيل، والدة الفتاة حبيبة فتاة الشروق الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قائلة: أشكر الرئيس السيسي لتواصله الشخصي معنا وإعلانه تقديم كل المساعدات لبنتي.

أسرة فتاة الشروق توجه الشكر للرئيس السيسي

وأضافت خلال مداخلة تليفزيونية في برنامج التاسعة مع الإعلامي يوسف الحسيني: أطلب من الله عز وجل أن تعود حبيبة لصحتها من جديد، مضيفة: بشكر سيادة الرئيس السيسي لأنه اتصل بنفسه، وقدم كافة المساعدات التي في الدنيا.

وتابعت: الرئيس السيسي قال أي حاجة نحتاجها حتى لو تسافر برة تتعالج، مضيفة: طبعًا ألف شكر ليه وكتر ألف خيره إن هو اتصل واهتم بالموضوع.

وأضافت: بس أنا أهم حاجة عندي تقوم بالسلامة إن شاء الله بحق الأيام المفترجة.

وفي ذات السياق، كانت وزارة الداخلية نشرت بيانًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كشفت من خلاله ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي تضمن قيام سيدة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة.

وقالت وزارة الداخلية إنه تبين بالفحص أنه ورد إلى قسم شرطة الشروق في مديرية أمن القاهرة، من أحد المستشفيات باستقبال السيدة المشار إليها، مقيمة في دائرة قسم شرطة التجمع الأول، مصابة بجروح في الرأس واضطراب بدرجة الوعي - لا يمكن استجوابها -.

وأضافت الداخلية، أن أحد شهود العيان على الواقعة أفاد بأنه كان يسير في طريق السويس بدائرة القسم، شاهد المصابة المذكورة وهي تقفز من باب سيارة خلفي – كانت تستقلها – أثناء سيرها، وعلى الفور توقف من أجل مساعدتها.

تابع مواقعنا