الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أسماء ضحايا حادث الصحراوي الشرقي في المنيا

مستشفي ملوي التخصصي
محافظات
مستشفي ملوي التخصصي
الإثنين 26/فبراير/2024 - 10:09 ص

حصل موقع القاهرة 24، على أسماء الضحايا والمصابين في حادث انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز ملوي، الذي نتج عنه مصرع وإصابة 13 شخصا، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وضمت القائمة، مصرع الطيب السمان الطيب، 20 سنة، فيما أصيب 12 آخرون،  وهم عز الدين موسي، 13 سنة، وشقيقته ريتاد، 12 سنة، وأمينة السمان الطيب، 13 سنة، محمد عبدالوهاب أحمد، 57 سنة، سالمة الأمير طه، 40 سنة، مناهل الفاتح أحمد محمد، 48 سنة، إسراء حاج عز الدين، 21 سنة، عوض أنشيد الحاج عز الدين، 16 سنة، وسالمة الأمير طه، 40 سنة، عوض أنشيد الحاج عز الدين، 16 سنة، واثنان آخرين بينهم مصري، وجميعهم من دولة السودان، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكانت البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب اتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز ملوي، وأسفر الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع سوداني وإصابة 12 آخرين من ضمنهم السائق المصري، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم الي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وتم إيداع الحثة داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.


وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، عن أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة وتكون الشبورة المائية التي حجبت الرؤية أمام السائق، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وجار إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا