الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روجينا عن مسلسلها سر إلهي: ربنا يجعل رزقنا فيه النجاح

روجينا
فن
روجينا
الإثنين 26/فبراير/2024 - 01:28 م

روجت الفنانة روجينا لـ مسلسلها الجديد سر إلهي، الذي تنافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث شوقت الفنانة متابعيها للعمل، من خلال نشرها البوستر الخاص بها في المسلسل، داعية الله أن يكتب لها النجاح والتوفيق في هذا الموسم.

وكتبت روجينا منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قالت فيه: الحمد والشكر لله.. مسلسل سر إلهي على قناة cbc، بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك، مدد يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك، مدد يا رب مدد بلا عدد.. كله بإذنك.

روجينا تروج لـ مسلسلها الجديد سر إلهي
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏غرفة أخبار‏‏ و‏نص‏‏
روجينا تروج لـ مسلسلها الجديد سر إلهي

وفي الأيام الماضية، طرحت الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو الأول لـ مسلسل سر إلهي، بطولة الفنانة روجينا، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، استعدادًا لبدء عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، حيث ظهرت روجينا في البرومو وهي تلاعب نفسها شطرنج بـ ملامح حادة، بشكل مختلف في البرومو التشويقي لمسلسل سهر إلهي من خلال برومو بالأبيض والأسود.

وتصدرته روجينا بإطلالة مختلفة عن أعمالها السابقة، حيث ظهرت جرعة عالية من الإثارة والتشويق والغموض في العمل، التي دائما ما يحرص على تقديمها المخرج رؤوف عبد العزيز للمُشاهد.

ومسلسل سر إلهي يضم مجموعة من النجوم، أبرزهم أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، وآخرون.

تابع مواقعنا