الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر طبي لـ القاهرة 24: تحسن حالة المصابين السودانيين في انقلاب أتوبيس على صحراوي المنيا

حادث المنيا
محافظات
حادث المنيا
الإثنين 26/فبراير/2024 - 06:39 م

قال مصدر طبي بمستشفي ملوي التخصصي، إن حالة المصابين السودانيين مستقرة بعد تقديم الرعاية الصحية اللازمة، فور دخولهم المستشفى بحادث انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي، مشيرا إلى أن المصابين يستعدون للخروج من المستشفى اليوم.


وأضاف المصدر لـ القاهرة 24، أن حالة الـ6 أطفال تحت الملاحظة حتى الآن بسبب إصاباتهم بجروح وكدمات وكسور شديدة بالجسد، وقد تستقر حالتهم في الساعات القليلة المقبلة بعد تقديم العلاج اللازم، وحجزهم للاطمئنان على حالتهم الصحية، مؤكدا أن الحادث أسفر عن مصرع شخص وإصابة 12 آخرين بينهم مصري، وتم إيداع الجثة داخل المشرحة لتسليمه إلى ذويه بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

انقلاب أتوبيس على صحراوي المنيا

وكان قد لقي شخص مصرعه بينما أُصيب 12 آخرون، جميعهم يحملون الجنسية السودانية، وذلك نتيجة وقوع حادث انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي في مركز ملوي التابع إلى محافظة المنيا، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، بلاغ يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي في نطاق مركز ملوي، مما أسفر ذلك عن وقوع عدد من الوفيات والمصابين.

وتوجهت قوة أمنية رفقة سيارات الإسعاف على الفور إلى مكان وقوع الحادث؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك ونقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى.

وتبين من خلال الفحص مصرع شخص وإصابة 12 آخرين، جميعهم يحملون الجنسية السودانية، وذلك نتيجة انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي في محافظة المنيا.

وجرى التحفظ على جثمان الضحية داخل مشرحة المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق، أما عن المصابين فتم نقلهم جميعهم إلى مستشفى ملوي التخصصي؛ وذلك من أجل تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم إثر إصابتهم بكسور وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد.

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار جهات التحقيق المختصة حتى تباشر التحقيقات اللازمة للكشف عن أسباب الحادث

تابع مواقعنا