السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يقنعوه بالتجديد؟.. رئيس فرنسا يوجه دعوة للعشاء لـ مبابي بحضور أمير قطر وناصر الخليفي

كيليان مبابي وناصر
رياضة
كيليان مبابي وناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان
الإثنين 26/فبراير/2024 - 08:37 م

كشفت تقارير صحفية عالمية، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون دعا اللاعب الفرنسي كيليان مبابي إلى العشاء مع رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر غانم الخليفي، والشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

وأكدت التقارير أنه من المتوقع وجود كيليان مبابي في قصر الإليزيه مساء اليوم؛ من أجل تناول العشاء مع إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا ومالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر غانم الخليفي والشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

فيما أشارت التقارير إلى هذه الدعوة من الممكن أن يوجد بها بعض اللاعبين من فريق باريس سان جيرمان؛ من أجل إقناع مبابي بالتجديد لباريس سان جيرمان، والتراجع عن قرار الرحيل، وعدم الانضمام إلى صفوف فريق ريال مدريد.

تقارير تكشف موعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد رسميًا

في وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد انتقال اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي.

وأوضحت التقارير الإسبانية، أن كيليان مبابي أنهى بالفعل كافة أمور التعاقد مع نادي ريال مدريد، مشيرة إلى أن اللاعب سيكون بقميص الميرنجي يوم 1 يوليو 2024؛ كما أنه سيرتبط بعقد لمدة 5 سنوات مع النادي الملكي، وسيمتد العقد إلى عام 2029.

تابع مواقعنا