الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريبات استشفائية لأساسيي الزمالك.. والزناري يُشارك في المران

مصطفى الزناري - أرشيفية
رياضة
مصطفى الزناري - أرشيفية
الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 12:58 م

شارك مصطفى الزناري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادا للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.  

مصطفى الزناري يُشارك في مران الزمالك

وغاب اللاعب عن الزمالك في مباراة أبو سليم الليبي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

تدريبات استشفائية في مران الزمالك

وفي سياق متصل، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة أبوسليم الليبي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.  

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين الأساسيين راحة من التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية مران اليوم.

تدريبات للمستبعدين

كما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة أبو سليم الليبي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية فقرة فنية خلال مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تنفيذ بعض الجمل الفنية خلال المران، وعقب ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية في وسط الملعب، لتنفيذ ما تم التدريب عليه، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الداخلية المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا