السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التصريح بدفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها على يد نجلها بسوهاج

ارشيفية
محافظات
ارشيفية
الأربعاء 28/فبراير/2024 - 07:36 ص

صرحت جهات التحقيق المختصة بمحافظة سوهاج، بدفن جثة ربة منزل في نهاية العقد الرابع من العمر، لقيت  مصرعها على يد نجلها. جرّاء تعديه عليها بالضرب بالحجر على رأسها على خلفية حدوث مشادة كلامية فيما بينهما، بدائرة مركز جرجا جنوب المحافظة.

 

التصريح بدفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها على يد نجلها بسوهاج

 

وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي الأجهزة المعنية بسوهاج إخطارًا يفيد بورود بلاغ من إحدى المستشفيات الخاصة بوصول المدعوة (أسماء ع ع ا) 39 عامًا، ربة منزل- تقيم دائرة مركز جرجا، مصابة بإشتباه كسر بعظام الجمجمة، وتم تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، وتوفيت أثناء تلقي الإسعافات الأولية.

وبالفحص وسؤال زوجها المدعو (أحمد ا ا ا) 44 عامًا، عامل، ومقيم بذات الناحية، أفاد بأنه أثناء صعود زوجته المذكورة سلم المنزل بالطابق الثاني، اختل توازنها وسقطت أرضًا مما أدى لحدوث إصابتها ووفاتها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

 

دلت التحريات على عدم صحة ما جاء بأقوال زوج المُتوفاة، وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة نجلهما المدعو (عبد الرحمن ا ا ا) 18 عامًا، عامل، ومقيم بذات الناحية، جرّاء قيامه بالتعدي على والدته المجني عليها، بالضرب بحجر على رأسها نتيجة حدوث مشادة كلامية ومشاجرة فيما بينهما.

وبمواجهة زوج المجني عليها، بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها، وتم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي صرحت بدفن الجثة.

تابع مواقعنا