السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حشيش وشابو وهيروين.. ضبط تشكيل عصابي قبل توزيع كمية من المخدرات بالأقصر

تعبيريه
محافظات
تعبيريه
الأربعاء 28/فبراير/2024 - 11:39 ص

تمكنت قوات مديرية أمن الأقصر من الإيقاع بتشكيل عصابي تخصص في تجارة المواد المخدرة على نطاق واسع مكون من 3 أفراد وبحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات أثناء مرحلة تجهيزها للبيع والتوزيع بأحد المنازل بقرية البعيرات التابعة لمركز القرنة غرب مدينة الأقصر.

القبض على تشكيل عصابي تخصص بتجارة المخدرات

وتلقت مديرية أمن الأقصر وبناء على تحريات مسبقة معلومات أمنية تفيد بتجهيز تشكيل عصابي مكون من 3 أفراد لكمية من المخدرات للإتجار والتوزيع بمنزل أحدهم بقرية البعيرات التابعة لمركز القرنة غرب مدينة الأقصر.

وداهمت قوات مديرية أمن الأقصر المنزل المذكور بعد استيفاء الإجراءات القانونية، حيث تم القبض على أفراد التشكيل العصابي وهم 3 أفراد من العاطلين ويدعون: م.ح.ك 39 عاما زعيم التشكيل، ح.ط.أ 53 عاما، ح.ه.ع 35 عاما.

كمية كبيرة من المخدرات وسلاح ناري بالذخيرة

وضبطت قوات أمن الأقصر بحوزة أفراد التشكيل 30 كياسا شفاف اللون وبها مادة كريستالية بيضاء اللون من مادة الشابو المخدر، و17 قطعة بنية اللون لجوهر الحشيش المخدر، و15 كيسا شفاف اللون بداخلهم مسحوق بيج اللون لمادة الهيروين المخدر.

وعثرت قوات أمن الأقصر بحوزة أفراد التشكيل على ميزان حساس، وسلاح ناري بندقية خرطوش بداخلها 5 طلقات عيار 12 ملي، وأجهزة محمول، ومبالغ مالية حصيلة البيع.

وحررت سلطات مديرية أمن الأقصر المحضر اللازم بالواقعة بعد القبض على أفراد التشكيل العصابي والتحفظ على المضبوطات وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.

تابع مواقعنا