الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. والد عمرو بركات يروي لـ”القاهرة 24″ تفاصيل وفاة حفيدته (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/مارس/2019 - 03:53 م

تحدث محمد بركات والد عمرو بركات نجم فريق الأهلي المعار إلى نادي سموحة، عن تفاصيل وفاة إبنة اللاعب عمرو بركات وحفيدة إيهاب جلال المدير الفنى لنادى المصرى البورسعيدى.

فجر محمد بركات مفاجأة بأن حفيدته توفيت بسبب الأهمال الطبي وأنه وأبنه عمرو لن يتنازلان عن حق البنت.

وقال والد عمرو بركات في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: “إن نجلة عمرو بركات فور الودلاة تم وضعها في الحضانة بمستشفي “رويال كوينيز” الخاصة والتي من المفترض أن تقدم أفضل رعاية صحية وطبية بدلاً من الإهمال الطبي الذي شهدناه في واقعة وفاة البنت”.

وأوضح أن جميع أطباء المستشفى عند سؤالهم عن حالة البنت كانوا يؤكدون أن الأمر مجرد إلتهاب رئوي فقط وبمرور 48 ساعة ستعود لحالتها الطبيعية.

وأشار والد عمرو بركات إلى أن والدة إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري وحما عمرو بركات عرضت الاستعانة بدكتور من خارج المستسفي من أجل الاطمئنان على صحة الطفلة بعد مرور أكثر من 5 أيام بدون فائدة.

وتابع:” بالفعل تواصلنا مع الدكتور محمد أبو الفتوح أستاذ بطب القصر العيني من أجل رؤية الطفلة وتحديد الحالة الطبية لها وفي البداية كان أطباء المستشفي يرفضون دخول أي طبيب من طرفنا لرؤية البنت”.

وواصل:” قمت بتصعيد الموقف لمديرة المستشفي وطالبنا رؤية البنت والاطمئنان عليها بعد مرور أكثر من يوم بدون فائدة “.

أردف :” الدكتور محمد أكد لنا أن البنت بها شئ غريب وليس كما يؤكد أطباء المستشفي مجرد إلتهاب رئوي”.

وأكمل:” بعد ذلك استعنا بدكتور على علاقة بالعائلة اسمه الدكتور شهاب أخصائي المخ والأعصاب وطلب أشعة طبية على المخ.. وبالفعل قمنا بعمل الأشعة الطبية وتبين أن البنت تعرضت لكدمة في المخ ونزيف بسيط أثناء الولادة تسبب في عدم تحريك الجانب الأيمن ورعشة تشبه الصرع”.

وأضاف:” الدكتور شهاب كان في قمة غضبه لأنه لم يكن يصدق كلام أطباء المستشفي وأكد لنا أن حالة البنت غير مطمئنة وسبق أن أكد لنا أن الحالة غير طبيعية”.

وأكمل والد عمرو بركات :” عندما علمنا بالواقعة وإنه كان من الممكن إسعاف البنت من قبل المستشفي قبل مرور 24 ساعة على الحالة ولذلك قررت تصعيد الأمر وتحرير محضر ضد الإهمال الطبي الشديد الذي وجدته من مستشفي رويال كوينيز”.

صورة من المحضر 

 

تابع مواقعنا