الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرسل لها صورا غير أخلاقية.. حبس شخص عامين بتهمة إزعاج الفنانة انتصار

الفنانة انتصار
محافظات
الفنانة انتصار
الأربعاء 28/فبراير/2024 - 05:53 م

قضت المحكمة الاقتصادية لاستئناف قنا، الدائرة الابتدائية الأولى جنح برئاسة المستشار محمود عبد الكريم النجار، بحبس شخص عامين وغرامة 100 ألف جنيه غيابيًا بتهمة إزعاج الفنانة انتصار عبر واتساب.

حبس شخص  بتهمة إزعاج الفنانة انتصار

كانت البداية في عام 2023 عندما قدمت الفنانة انتصار شكوى ضد شخص بتهمة إزعاجها عبر تطبيق واتس آب، حيث زعم أنه صحفي وطلبت منه إرسال كارنيه نقابة الصحفيين، فلم يرسل لها هويته، ثم أرسل لها صورا غير أخلاقية بعد تعليقه على فقرة في برنامجها نفسنة.

تم إحالة القضية إلى المحكمة الاقتصادية لاستئناف قنا، والتي قضت غيابيًا بحبس المتهم عامين وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه وغرامة 100 ألف جنيه وكفالة 2000 جنيه.

انتصار تعلق على التشابه بين شخصيتها في مسلسل ذات وأعلى نسبة مشاهدة

في سياق آخر، طرحت منصة شاهد الإلكترونية خلال الأيام القليلة الماضية، عدد من بوسترات المسلسلات المقرر مشاركتها في موسم رمضان المقبل 2024، من بينها بوستر الفنانة انتصار، ضمن بوسترات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

وكثرت تعليقات الجمهور حول تشابه هيئة انتصار في بوستر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بهيئتها في مرحلة عمرية معينة مرت بها شخصيتها في مسلسل بنت اسمها ذات، بطولة الفنانة نيللي كريم، وعلقت انتصار على هذا الأمر خلال تصريح لـ القاهرة 24، قائلةً: الشخصية مش شبه شخصيتي في ذات خالص.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يشارك مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، ويشارك في بطولته كل من الفنانة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وغيرهم، والعمل من إخراج ياسمين أحمد كامل.

تابع مواقعنا