الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التموين: توافر السكر بـ27 جنيهًا للكيلو والزيت بـ65 في معارض أهلًا رمضان

السكر
أخبار
السكر
الأربعاء 28/فبراير/2024 - 08:31 م

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، معرض أهلا رمضان 2024 الرئيسي في قاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بأرض المعارض بمدينة نصر، لتوفير احتياجات المواطنين من كافة السلع الغذائية، وذلك بحضور الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وأيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية، على أن يستقبل المعرض الجمهور اعتبارًا من غد الخميس.

وتشارك وزارة التموين من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بتوفير كافة السلع الغذائية، من سكر وزيت طعام وأرز ومكرونة ومنتجات اللحوم الطازجة والمجمدة، بالإضافة لتوفير كميات كبيرة من الدواجن المجمدة المحلية والمستوردة، حيث يتم طرح السكر الحر بسعر 27 جنيها للكيلو، والزيت بـ 65 جنيها للعبوة 800 ميلي.

وفي وقت سابق، أكدت وزارة التموين التموين والتجارة الداخلية وجود متابعة مستمرة لتوفير جميع السلع الغذائية والحوم في معارض “أهلا رمضان 2024” على مستوى الجمهورية، بحد أدنى 3 معارض رئيسية داخل كل محافظة مع استمرار مد معرض أهلًا رمضان الرئيسي في مدينة نصر بالسلع الغذائية يوميًا.

وفي وقت سابق، افتتح كامل غطاس، السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، معرض بيع السلع الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة ضمن مبادرة أهلًا رمضان في مركز الدلنجات، بحضور اللواء وائل زغلول، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، ومجدي الخضر، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، ومحمد الشريف، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية.

وتفقد السكرتير المساعد أجنحة المعرض التي تضم مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والخضراوات والمنظفات، بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك، والتي تقل أسعارها عن مثيلاتها بالأسواق.

تابع مواقعنا