الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعب منتخب فرنسا يقرر تمثيل منتخب مالي

منتخب مالي
رياضة
منتخب مالي
الأربعاء 28/فبراير/2024 - 09:05 م

عزّز منتخب مالي قائمته بانضمام لاعب جديد من منتخب فرنسا الأولمبي، بعد أن بلغ ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار 2023.

وقرر اللاعب موديبو ساجنان، قلب الدفاع البالغ من العمر 24 عامًا، والذي انضم إلى نادي مونبلييه الفرنسي في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادمًا من نادي أوتريخت الهولندي، تمثيل منتخب مالي بدلًا من منتخب فرنسا الأولمبي.

وأعلن اتحاد مالي لكرة القدم انضمام اللاعب موديبو ساجنان وأنه سيصبح لاعبًا دوليًا في منتخب النسور بمعسكر مارس المقبل، حيث إنه التقى بـ المدير الفني إريك شيل في مونبلييه وأعطاه موافقته مباشرة على تمثيل منتخب مالي.

منتخب مالي يستعد لتصفيات كأس العالم 2026

وسيواجه منتخب مالي في معسكر مارس المقبل، نظيره منتخب موريتانيا في مباراة ودية استعدادًا للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب، كما تقرر أن تقام المباراة يوم 23 مارس المقبل.

ويقع منتخب مالي في المجموعة الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك، رفقة كلًا من:- جزر القمر، وغانا، ومدغشقر، وجمهورية إفريقيا الوسطى، وتشاد.

كما يحتل منتخب مالي المركز الثاني عقب مرور جولتين، وفي جعبته 4 نقاط عقب انتصار على حساب منتخب تشاد بثلاثية لهدف، وتعادل مع منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى بهدف لمثله، ويستعد لمواجهة منتخب غانا في الجولة الثالثة والمقرر لها 3 يونيو المقبل.

تابع مواقعنا