الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم العريس.. استخراج 3 جثث جديدة من ضحايا معدية نكلا

أهالي ضحايا معدية
محافظات
أهالي ضحايا معدية نكلا أثناء انتظارهم
الخميس 29/فبراير/2024 - 09:22 ص

تمكن صياديو منطقة منشأة القناطر، بمعاونة الأهالي من استخراج ثلاث جثث من ضحايا معدية نكلا بينهم العريس، والتي راح ضحيتها 8 شباب من أبناء قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ.

وجاء ذلك بعد 5 أيام من الغرق، حيث عثر على اثنين منهم بالقرب من صفايات كوبري منشأة القناطر، فيما عثر على الثالث بجوار شركة كهرباء قطا، بعد أن جرفه التيار المائي.
 

وبحسب أهالي قرية ميت الديبة، التابعة لمركز قلين، بمحافظة كفر الشيخ، وأسر الضحايا، فإن الذين عثر عليهم هم عبد الرحمن ياسر فتحي عبد الوهاب، وسيف إبراهيم هنداوي سعد يونس، ومحمود محمد السيد محمد عامر، وجميعهم يقيم بقرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين، ويجري الآن إنهاء الإجراءات لتشيع الجثامين بمسقط رأسهم في كفر الشيخ.

وشهدت قرية ميت الديبة أمس، تشيع الجثمان الخامس من الضحايا، وسط نداءات من نساء القرية ودعوات بالعثور على باقي أصدقائه ممن يعملون معه في ذات الشركة، حيث تعيش القرية حالة من الحزن منذ يوم الأحد الماضي بعد وقوع هذه الواقعة، ومعرفة الحادث وأن جميع الضحايا من شباب القرية، لتشيع القرية 4 من أبنائها، يوم الأحد الماضي، ويلحق بهم الخامس أمس، ومن المتوقع أن يجري تشيع الشباب الثلاثة اليوم عقب الانتهاء من الإجرائات القانونية اللازمة. 

تابع مواقعنا