الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد إعلان حسام حسن قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس

حسام حسن
رياضة
حسام حسن
الخميس 29/فبراير/2024 - 10:18 ص

استقر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر على موعد إعلان قائمة الفراعنة لمعسكر مارس المقبل، استعدادا للمشاركة في الدورة الودية في الإمارات بمشاركة كل من تونس ونيوزلندا وكرواتيا.

موعد إعلان حسام حسن قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر استقر على إعلان قائمة الفراعنة يوم 10 مارس المقبل استعدادا للمشاركة فى الدورة الودية، مع الاعلان عن قائمة المحترفين يوم 3 مارس المقبل.

قائمة المحترفين لمعسكر مارس 

وعلم القاهرة 24 أن قائمة المحترفين لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، قد تشهد وجود مفاجآت في استبعاد لاعبين ينضمون منذ فترة طويلة، أمثال محمد النني وأحمد حسن كوكا، ولكن مازال حتى اللحظة لم يتم حسم ذلك.

وتابع: لكن سيتم ضم كل من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي، وعمر مرموش لاعب اينتراخت فرانكفورت الألماني، أحمد حجازي اتحاد جدة السعودي، ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي، وحمدي فتحي لاعب الوكرة القطري، ومصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.

وسيعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة المحترفين لمعسكر مارس، يوم 3 من الشهر المقبل، قبل أن ينضموا للمعسكر يوم 18 من نفس الشهر.

ويرى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أن عليه ضم أسماء جديدة لأول مرة تدخل وسط العناصر الأساسية للمنتخب الوطني، من أجل أن يكون لها دور خلال المرحلة المقبلة في منتخب مصر، لذلك أبلغ جهازه المعاون بضم لاعبين يشاركون بصفة أساسية مع أنديتهم. 

تابع مواقعنا