الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غموض موقف محمد صلاح من المشاركة أمام نوتينجهام بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الخميس 29/فبراير/2024 - 01:49 م

يحيط الغموض حول موعد عودة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، للمشاركة في المباريات، بعد الإصابة التي تعرض لها، وأبعدته عن لقاءات الريدز الثلاثة الماضية.

غموض موقف محمد صلاح

وتلقى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، سؤالًا حول إمكانية عودة محمد صلاح والمشاركة في مباراة نوتينجهام فورست، حيث قال: لا أعرف.

ولم يكشف ليفربول حتى الآن عن تفاصيل إصابة محمد صلاح، والتي تعرض لها في نفس موضع الإصابة القديمة، التي ضربته خلال مشاركته رفقة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وشارك الفرعون في مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدروي الإنجليزي، والتي أقيمت 17 فبراير الماضي، وشهدت تألقه حيث سجل هدفًا وصنع أخر، قبل أن يعلن النادي بعدها إصابته، حيث غاب عن الثلاث مباريات الأخيرة أمام لوتون تاون في مسابقة الدوري، وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة، وأخيرًا ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ولم يتحدد حتى الآن موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول ونوتينجهام وفورست، المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

تابع مواقعنا