الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خايف أسمع عن موت أبويا.. ننشر نص استغاثة نجل حلمي بكر بـ مرتضى منصور بسبب زوجة أبيه |خاص

حلمي بكر ـ مرتضى
فن
حلمي بكر ـ مرتضى منصور
الخميس 29/فبراير/2024 - 03:05 م

حصل القاهرة 24 على نص استغاثة هشام نجل الموسيقار  حلمي بكر بـ المستشار مرتضى منصور، من أجل إنقاذ والده، بعد حالة الجدل التي أثيرت في الفترة الأخيرة، بشأن اختطاف زوجة الموسيقار له، وتعذيبها له. 

وجاء نص رسالة استغاثة نجل حلمي بكر بـ مرتضى منصور كالتالي: جبت التوكيل وأملي بقى فيك بعد ربنا، الفيديوهات اللي نزلت عن بابا مقلقة جدًا، أنا حاسس إن مافيش وقت، وأن بابا فعلًا في أيامه الأخيرة، سماح مالية الدنيا بـ فيديوهات مضللة ومستفزة جدًا، أنا خايف أسمع عن موت أبويا في أي يوم، يمكن كمان عمدًا، أتمنى إن حد يساعدني.

نجل حلمي بكر يستغيث بـ مرتضى منصور لإنقاذ والده

وتابع نجل حلمي بكر: أنا هاجي مصر في أسرع وقت، هل في إمكانية إننا نتحرك بالخطوات الأولى قبل وصولي؟ أنا في موقف صعب جدًا، لأن ماما كمان صحتها مش تمام، وهتعمل عملية، ومراتي لسة طالعة من علاج السرطان، لذلك مش هقدر أقعد في مصر أكثر من 5 أو 6 أيام بالكتير، لأن في ناس كتير معتمدة عليّ في أمريكا.

واختتم نجل حلمي بكر: أتمنى إننا نقدر ننقذ أبويا في الفترة القصيرة ديه، عشان أطمن عليه وأنا في مصر، أنا كنت كمان عايز أسال حضرتك لو تأمرني بأي أتعاب أو مصاريف، أنا مستني حضرتك تقولي إيه الخطوة الجاية وأنا معاك، شكرًا جدًا لمساعدتك.. كل التقدير والاحترام لموقفك الذي لا ينسى.

استغاثة نجل حلمي بكر

ويأتي ذلك بعد أن كشف نجل حلمي بكر أن حالة والده متدهورة خلال الوقت الحالي، وهناك مشاكل كثيرة صحية يُعاني منها، منها مشاكل في الكلى وذلك بسبب تقدمه في العمر، مما أثر على ذاكرته وقدرته على التركيز، حيث قال في مداخلة هاتفية له، مع الإعلامية لميس الحديدي: أنا عايش في أمريكا منذ 15 عامًا، وكل عام آتي إلى مصر لزيارة مدتها أسبوعين، وعمي كلمني منذ يومين عن ضرورة حضوري للقاهرة لأن والدي في أيامه الأخيرة.

تابع مواقعنا