الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم والقنوات الناقلة بث مباشر في كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة أتلتيكو
رياضة
موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم
الخميس 29/فبراير/2024 - 03:40 م

تتصدر مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2023-2024 على ملعب سان ماميس، جدول مباريات اليوم الخميس، وذلك بعد مباراة الذهاب الصعبة التي جمعت كلا الفريقين، والتي انتهت بهدف واحد لصالح فريق أتلتيك بيلباو في مباراة مثيرة ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس الملك الإسباني.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم في كأس ملك إسبانيا

يبحث جمهور كرة القدم اليوم عن موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم في كأس ملك إسبانيا 2023/2024، فمن المتوقع أن تكون مواجهة نارية بعدما فاجأ فريق أتلتيك بلباو الجميع بمستواه العالي خلال مباراة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد، حيث قاتل كثيرًا أمام منافس قوي وعنيد حتى الدقائق الأخيرة، وتنطلق مباراة اليوم الخميس 29 فبراير في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو  اليوم في كأس الملك

وعن القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا، تُذاع المباراة عبر قناة اس اس سي سبورت 1 إتش دي وSSC 5 إتش دي، وسيؤدي المعلق الرياضي محمد حسين مهمة التعليق الصوتي لهذه المباراة.

ملخص مباراة الذهاب لأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا

نستعرض لكم في هذا التقرير ملخص مباراة الذهاب لأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا، حيث فاجأ فريق أتلتيك بلباو الجميع بمستواه المميز خلال مباراة الذهاب ضد أتلتيكو مدريد الذي بذل جهده كثيرًا أمام نظيره أتلتيك بيلباو العنيد.

وجاء رد أتلتيك بلباو عنيفًا خلال أول نصف ساعة، حيث سجل فريق أتلتيك بلباو هدفًا مبكرًا في الدقيقة 25 من ركلة جزاء بقدم اللاعب الكس بيرنجوير، وحاول بعدها فريق أتليتكو مدريد تعويض النتيجة ومعادلة الكفة ومن ثم الفوز، إلى أن دفاعات أتلتيك بلباو لم تسمح لهم بالمرور في الخط الأمامي.

وعلى غير العادة فاز الضيف علي صاحب الأرض والجمهور في مباراة من المتوقع أن يُهزم خلالها بسبب أنه خارج ميدانه، ولكن لم يستغل منافسه عنصر الأرض والجمهور؛ وبالتالي ينتظر الليلة تحديد المتأهل الأول بينهما إلى نهائي كأس الملك.

تابع مواقعنا