الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المكالمة الأخيرة.. أسرة نيرة طالبة العريش تكشف كواليس الحديث الأخير مع والدتها

طالبة جامعة العريش
محافظات
طالبة جامعة العريش
الخميس 29/فبراير/2024 - 07:52 م

قال ابن عم الطالبة نيرة صلاح طالبة جامعة العريش، والتي توفيت بسبب تناول مادة سامة غير معلومة خلال تواجدها في بيت الطلبة بجامعة العريش، أن نيرة اتصلت بوالدتها قالت لها إنها تعبانة وبترجع.

 

المكالمة الأخيرة.. أسرة طالبة جامعة العريش تكشف كواليس الحديث الأخير مع والدتها 

وأضاف ابن عم نيرة صلاح في بث مباشر لـ القاهرة 24 مع أسرة الطالبة بمنطقة دكرنس  قرية ميت طريق بالمنصورة، أن نيرة لم تتوفى نتيجة تناولها حبة الغلة وأن ابنة عمه توفيت بمادة سامة غير معلومة حتى الآن.


 وأكد أنه تم تقديم مذكرة لفتح التحقيق مرة أخرى في وفاة نيره وسبب وفاتها، مشيرا إلى أن أسرتها لن تتنازل عن حقها وأنهم لم يعلموا بما دار بين أصدقائها في جامعة العريش.


وتداول رواد التواصل الاجتماعي صور للطالبة نيرة صلاح وصور أخرى للمتسببين في ابتزازها وإقدامها على تناول مادة سامة غير معلومة حسب تقرير مستشفى العريش العام، حيث تداول الرواد محادثات بين الطلبة تؤكد أن شخصين من أصدقائها هددوها في حالة عدم اعتذارها سيتم نشر صور خاصة لها على صفحات التواصل الاجتماعي.

وفاة نيرة طالبة العريش

وتعود الواقعة عندما نشر القاهرة 24 عن مصرع طالبة بجامعة العريش نتيجة تناولها مادة سامة غير معلومة وتم نقلها إلى مستشفى العريش العام، تحت تصرف الأجهزة المعنية، حيث تلقت الأجهزة المعنية بلاغا يفيد بوصول طالبة بجامعة العريش مصابة بإعياء شديد، نتيجة تناولها مواد سامة غير معلومة، وتوفيت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وكشف تقرير مستشفى العريش العام الذي حصل عليه القاهرة 24 عن وصول نيرة صلاح محمود، 19 عاما، إلى المستشفى، مساء السبت الماضي مصابة باضطراب في درجة الوعي وهبوط حاد في الدورة الدموية، ونبضها ضعيف ناتج عن تناولها مادة سامة غير معلومة، حيث جرى تقديم الإسعافات الأولية إلا أنها فارقت الحياة.

وتصدر عنوان حق نيرة طالبة جامعة العريش منصات التواصل الاجتماعي، كما انتشرت محادثات بين الطلبة وبعضها في جروب خاص لكلية الطب البيطري في جامعة العريش عن تهديدات وابتزاز للطالبة ونشر صور لها على جروبات الجامعة وصفحات التواصل الاجتماعي.


 


 

ويحذر موقع القاهرة 24 من الانتحار، مناشدا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم النفسي للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700،0220816831، طول اليوم. كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية20818102.

تابع مواقعنا