السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر التقرير الطبي للطالبة نيرة صلاح بمستشفى العريش العام| خاص

نيره صلاح
محافظات
نيره صلاح
الخميس 29/فبراير/2024 - 08:08 م

حصلت القاهرة 24 على التقرير الطبي بمستشفى العريش العام للطالبة نيرة صلاح طالبة كلية الطب البيطري بجامعة العريش، والذي يؤكد دخولها المستشفى وهي في حالة إعياء شديد نتيجة تناولها مادة سامة.

ننشر التقرير الطبي للحظة وصول الطالبة نيرة صلاح لمستشفى العريش 

وكشف التقرير الطبي أن الطالبة نيرة صلاح وصلت إلى مستشفى العريش العام مساء يوم السبت الماضي وهي تعاني من اضطراب في درجة الوعي وهبوط حاد في الدورة الدموية، ونبضها ضعيف ناتج عن تناولها مادة سامة غير معلومة، حيث جرى تقديم الإسعافات الأولية لها إلا أنها فارقت الحياة.

التقرير الطبي

وأكد ابن عم الطالبة نيرة صلاح طالبة جامعة العريش في أثناء بث مباشر لـ لقاهرة 24 مع أسرة الطالبة بمنطقة دكرنس  قرية ميت طريق بالمنصورة أن نيرة لم تتوف نتيجة تناولها حبة الغلة وأن نجلة عمه توفيت بمادة سامة غير معلومة حتى الآن، مشيرا إلى أنه تم تقديم مذكرة لفتح التحقيق مرة أخرى في وفاة نيرة، مشيرا إلى أن أسرتها لم تتنازل عن حقها وأنهم لم يعلموا بما دار بين أصدقائها في جامعة العريش.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا للطالبة نيرة صلاح وصورا أخرى للمتسببين في ابتزازها وإقدامها على تناول مادة سامة غير معلومة حسب تقرير مستشفى العريش العام، حيث تداولوا محادثات بين الطلبة تؤكد أن شخصين من أصدقائها قاموا بتهديدها في حالة عدم اعتذارها وإلا سوف يتم نشر صور خاصة لها على صفحات التواصل الاجتماعي.

وتعود الواقعة عندما نشرت القاهرة 24 عن مصرع طالبة بجامعة العريش نتيجة تناولها مادة سامة غير معلومة وتم نقلها إلى مستشفى العريش العام، تحت تصرف الأجهزة المعنية، حيث تلقت الأجهزة المعنية بلاغا يفيد بوصول طالبة بجامعة العريش مصابة بإعياء شديد، نتيجة تناولها مواد سامة غير معلومة، وتوفيت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

تابع مواقعنا