الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عرض مسلسل وبقينا اتنين في رمضان 2024.. تعرف على مصير دور طارق عبد العزيز

كواليس تصوير مسلسل
فن
كواليس تصوير مسلسل وبقينا اتنين
الخميس 29/فبراير/2024 - 08:57 م

يشهد موسم رمضان المقبل 2024 عرض مسلسل وبقينا اتنين آخر أعمال الفنان الراحل طارق عبد العزيز، والعمل من بطولة الفنان شريف منير، والفنانة رانيا يوسف، وذلك بعدما تعاقدت الشركة المنتجة للعمل مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لعرضه ضمن الماراثون.

وبقينا اتنين في رمضان 2024

وأعلن المنتج كريم أبو ذكري عبر القاهرة 24، تعاقده مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لعرض مسلسل وبينا اتنين في موسم رمضان المقبل 2024، إذ قال إنه تم التعاقد منذ قليل، مؤكدًا أنهم يعكفون خلال الأيام القليلة المقبلة على الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة للعمل حتى يكون جاهزًا للعرض في الماراثون المقبل.

ويشهد موسم رمضان 2024 ظهور الفنان طارق عبد العزيز ضمن أحداث مسلسل وبقينا اتنين، وكان هذا العمل آخر أعماله الفنية، وذلك بعد وفاته في أثناء تصويره مشاهده بالعمل نتيجة تعرضه لأزمة قلبية في لوكيشن التصوير.

كواليس تصوير مسلسل وبقينا اتنين

أماني التونسي تكشف الخط الدرامي لطارق عبد العزيز

وتواصل القاهرة 24، مع المؤلفة أماني التونسي، مؤلفة مسلسل وبقينا اتنين، لكشف الخط الدرامي النهائي للفنان طارق عبد العزيز ضمن أحداث مسلسل وبقينا اتنين، وبدروها، أكدت أن الراحل صور ما يقترب من 30% من شخصيته، مشيرة إلى أن الراحل كان يجسد شخصية صديق البطل وهو الفنان شريف منير، حيث كان الأخير لديه 3 أصدقاء في العمل، وبعد وفاة طارق عبد العزيز يصبح لديه اثنين.

كواليس تصوير مسلسل وبقينا اتنين

وفاة طارق عبد العزيز في لوكيشن تصوير مسلسل وبقيتنا اتنين

سبق وعلم القاهرة 24 من مصادره داخل العمل، تعرض الفنان طارق عبد العزيز لأزمة قلبية مفاجئة في أثناء تصويره مسلسل وبيقنا اتنين، ونقل على الفور لمستشفى بالشيخ زايد، ولكن توفي عن عمر ناهز 55.

الفنان طارق عبد العزيز

الأمر الذي سبب حزنًا شديدًا لصناع وأبطال العمل، مما جعلهم يؤجلون تصوير باقي المشاهد مسلسل وبقينا أتنين رافعون الحداد على رحيل صديقهم الفنان طارق عبد العزيز، وكان من المقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل، ولكن تم تأجيل عرضه، ليستقر الصناع رسميًا عن عرضه في موسم رمضان المقبل 2024.

تابع مواقعنا