الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل إصابة سمية الخشاب في برنامج رامز قفل اللعبة برمضان 2024 |خاص

سمية الخشاب ورامز
فن
سمية الخشاب ورامز جلال
الخميس 29/فبراير/2024 - 10:08 م

علم القاهرة 24 من مصادر مقربة من الفنانة سمية الخشاب، أنها شاركت في برنامج رامز قفل اللعبة للفنان رامز جلال، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

إصابة سمية الخشاب في برنامج رمز جلال

وأكد المصدر للقاهرة 24، أن الفنانة سمية الخشاب تعرضت لإصابة خلال تصويرها حلقتها في برنامج رامز جلال، ووضح  المصدر إصابتها قائلًا: وهي بتصور الحلقة في مدينة الملاهي، ضمن المقلب في لعبة التزحلق، رجل سمية الخشاب اتكسرت، وكتفها فيه كدمات بسيطة.

صورة أرشيفية من برنامج رامز جلال والفنانة سمية الخشاب 

القاهرة 24 ينفرد بفكرة برنامج رامز جلال برمضان 2024

وكان القاهرة 24، انفرد بفكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2024 من مصادر داخل برنامج رامز جلال، حيث يصور الفنان برنامجه المقالب الشهير في مدينة ملاهي شهيرة بدولة الإمارات، ومن ضمن هذه الألعاب أكوا بارك وبيت الرعب، ومن المقرر عرضه طوال شهر رمضان المقبل 2024، عقب أذان المغرب على شاشة قناة MBC مصر.

مدينة ملاهي مشابه لمكان تصوير برنامج رامز قفل اللعبة برمضان 2024

ضيوف رامز جلال في رمضان 2024

أكدت تقارير سعودية، أن الفنان رامز جلال يستضيف مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني والرياضي خلال برنامجه المقالب الشهير الذي يقدمه خلال موسم رمضا 2024، ومن ضمنهم: كريستيانو رونالدو، إمام عاشور، محمود كهربا، غادة إبراهيم، عمرو يوسف، محمد عبد المنعم، علي البليهي لاعب نادي الهلال السعودي، وغيرهم.

كرستيانو رونالدو ضيف رامز جلال برمضان 2024

حقيقة مشاركة محمود العسيلي ببرنامج رامز جلال في رمضان 2024

وكان مدير أعمال الفنان محمود العسيلي، كشف في تصريح سابق للقاهرة 24، حقيقة مشاركة الفنان في برنامج رامز قفل اللعبة المقرر عرضه في موسم رمضان 2024 مع الفنان رامز جلال.

وأكد مدير أعمال محمود العسيلي، أن كل الأنباء المنتشرة غير صحيحة، مشيرا إلى أن العسيلي لا يحب هذه النوعية من البرامج، معقبًا: والله العظيم أبدًا، محمود العسيلي عمره ما هيصور حاجة زي دي، ولا عمره صور قبل كدا، وهو مابيحبش أنواع البرامج دي.

تابع مواقعنا