الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رايس أفضل لاعب وبوستيكوجلو أفضل مدرب.. تعرف على الفائزين بجوائز لندن

ديكلان رايس
رياضة
ديكلان رايس
الجمعة 01/مارس/2024 - 12:49 ص

أقيم اليوم الجمعة، حفل جوائز لندن؛ للاحتفال بأفضل ما تم تقديمه في كرة القدم بالعاصمة الإنجليزية؛ إذ حصل العديد من اللاعبين كبار وشباب على الكثير من الميداليات والجوائز بتصويت الجمهور.

رايس يحصل على جائزة أفضل لاعب في العام بـ بريميرليج

وحصل اللاعب الإنجليزي ديكلان رايس خط وسط نادي أرسنال على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وفقًا لتصويت الجمهور، نظرًا لما لأدائه تامميز مع الجانرز، بعد الانضمام إليهم من وست هام يونايتد في الانتقالات الصيفية الماضية.

وشارك اللاعب الإنجليزي في العديد من المباريات مع فريقه الإنجليزي، كما برز أداؤه اللامع مع الفريق، وحصل على إشادة كبيرة من قبل أرتيتا مدرب الجانرز، بجانب جماهير الفريق.

بوستيكوجلو ينال جائزة مدرب العام في حفل جوائز لندن

فيما نال المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو مدرب فريق توتنهام جائزة مدرب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

والجدير بالذكر أن فريق توتنهام بقيادة الأسترالي بوستيكوجلو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 47 نقطة، وظهر فريق شمال لندن بشكل رائع في بداية الموسم الحالي، ثم تراجع في عدد من المباريات بالدوري.

فيكاريو أفضل حارس مرمى بـ بريميرليج

وحصل فيكاريو حارس مرمى توتنهام على جائزة أفضل حارس في العام بتصويت الجمهور، إذ حمى فيكاريو شباك فريقه في العديد من المباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

كول بالمر يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في العام

ونال اللاعب الشاب كول بالمر لاعب نادي تشيلسي جائزة أفضل لاعب شاب في العام، حيث ظهر اللاعب بشكل مميز مع فريقه الحالي، فضلًا عن فريقه السابق مانشستر سيتي الذي رحل عنه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تابع مواقعنا