الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كان نازل يتجوز.. وفاة شاب من الفيوم في حادث انهيار جدار بالسعودية

وفاة شاب في حادث
محافظات
وفاة شاب في حادث
الجمعة 01/مارس/2024 - 09:57 ص

حالة من الصدمة والحزن الشديد، سادت بين أهالي قرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، بعد وصول خبر وفاة أحد أبناء القرية في حادث سقوط حائط عليه خلال عمله بالمملكة العربية السعودية.

وعقب وقوع الحادث هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلت الشاب إلى مشرحة أحد المستشفيات بالسعودية، وبالفحص تبين أنه مصري الجنسية، ويدعى أحمد عاطف فاضل سالم، من قرية سنهور القبلية بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل وفاة شاب من الفيوم أثناء عمله بالسعودية

وكشف إسلام ناصر، أحد أبناء قرية سنهور القبلية بمركز سنورس بالفيوم لـ القاهرة 24، عن تفاصيل الوفاة التي حدثت، بأن الضحية اتصل بأسرته للاطمئنان عليهم، ثم أخبرهم بأنه حجز تذكرة العودة إلى القاهرة فجر الأحد المقبل، بعد أن حدد أهله موعد زفافه ليكون الاثنين المقبل، مضيفا أنه كان مبتسما بشوشا لقرب زفافه على عروسه التي اختارها قلبه، لكنه لم يدر أن القدر سيحرمه منها.

وقال محمد طه أحد أصدقاء الشاب لـ القاهرة 24، إن أسرة الراحل أصيبت بحة حزن كبيرة عقب وفاة نجلهم، مضيفا أن الشاب الراحل كان يتمتع بحسن الخلق والأخلاق الطيبة بين أهالي قرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم.

وأوضح أن السلطات السعودية صرحت بدفن ونقل جثمان الشاب دون الحاجة إلى تشريحه، خاصة أنه لا يوجد أي اتهام أو شبهة جنائية، وجرى الكشف على الجثمان، وجرى تحنيطه ووضعه داخل الصندوق، وفقا للقواعد القانونية المتبعة في المملكة.

وأشار إلى أن القنصلية المصرية العامة في الرياض صرحت بنقل الجثمان إلى مصر، بعد الانتهاء من إجراءات الترحيل.

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء لنعي الشاب، داعين الله عز وجل أن يغفر له ويلهم أهله الصبر والسلوان.

تابع مواقعنا