الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ القاهرة 24.. محامي كهربا يعلن سداد غرامة الزمالك بـ الجنيه

كهربا
رياضة
كهربا
الجمعة 01/مارس/2024 - 10:07 ص

كشف أشرف عبد العزيز محامي محمود كهربا لاعب الأهلي، كواليس سداد غرامة الزمالك وإسدال الستار على الأزمة التي استمرت لمدة 5 سنوات، عقب رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء.

كواليس نهاية أزمة كهربا والزمالك

وقال أشرف عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية: الحكم في قضية كهربا والزمالك تم منذ أغسطس 2020، والأربع سنوات الماضية كانت عبارة عن استئناف خاص بالغرامة.

وتابع: كهربا عوقب بالإيقاف 6 أشهر، ثم عاد للمشاركة من جديد في يناير 2023 وكان من الممكن أن يلعب فترة أكبر دون سداد الغرامة، لكن قرار الدفع جاء بسبب توافر الأموال، خاصة أن القضية مستمرة من 5 سنوات، واللاعب دفع الغرامة.

وأوضح: كهربا سدد الغرامة عندما شارك في المباريات ونجح في توفير المبلغ المطلوب، والتساؤل طوال الفترة الماضية، لماذا تأخر اللاعب في دفع المستحقات، والرد واضح أنه لم يكن يملك الأموال، وطوال الفترة الماضية عملنا على تطويل أمد التقاضي حتى يتمكن من دفع الغرامة.

وأكد محامي كهربا: الغرامة تم تسديدها بالجنيه المصري بسعر صرف البنك، وهذا أحد أسباب تأخير دفع الغرامة، خاصة إن اللاعب كان ملزم بدفع 2 مليون و400 ألف دولار، أي ما يوازي 76 مليون جنيه، وفي النهاية تم الدفع وجميع الأطراف خرجت منتصرة.

وكان القاهرة 24، أكد أن محمود كهربا سدد غرامة الزمالك بالجنيه المصري بسعر صرف البنك وليس الدولار، حيق حوّل  قيمة الغرامة من حساب والده في أحد البنوك، إلى حسابه الشخصي، قبل تحويلها إلى حساب نادي الزمالك في بنك مصر. 

تابع مواقعنا