الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصل لـ 300 جنيه.. نقيب الفلاحين: تراجع كبير في أسعار اللحوم خلال رمضان

أسعار اللحوم
أخبار
أسعار اللحوم
الجمعة 01/مارس/2024 - 10:24 ص

كشف حسين عبد الرحمن أبو صدام نقيب الفلاحين، توقعاته لـ أسعار اللحوم خلال شهر رمضان المبارك، خاصة بعد إتمام صفقة رأس الحكمة بين مصر والإمارات، وصول جزء من أموال الصفقة للبنك المركزي المصري، ودخول السيولة الدولارية. 

وقال نقيب الفلاحين لـ القاهرة 24، إن أسعار اللحوم الحمراء خلال أيام ستتراجع بحوالي 50 جنيهًا للكيلو، والأماكن التي يسجل الكيلو فيها 400 سيصل سعر الكيلو إلى 350 جنيهًا، أما الأماكن التي يصل فيها الكيلو حاليًا إلى 350 جنيهًا سيتراجع الكيلو إلى 300 جنيه، وذلك الانخفاض يتزامن مع شهر رمضان المبارك.   

تراجع كبير في أسعار اللحوم خلال شهر رمضان  

وأوضح أبو صدام، أن أسعار رؤوس المواشي تراجعت بحوالي 5 آلاف جنيه للرأس، مؤكدًا أن الأسعار مستمرة في التراجع خاصة بعد هبوط أسعار الأعلاف، وسيكون التراجع بشكل أكبر بعد شهر رمضان؛ لأن رمضان هو موسم يكثر فيه الطلب على السلع خاصة اللحوم والدواجن. 

وفي وقت سابق، قال حسين عبد الرحمن أبو صدام نقيب الفلاحين، خلال تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، إن سعر كيلو البانيه سينخفض 50%، وسيصل لسعر 150 جنيهًا في بعض المناطق، وأقل من هذه النسبة في مناطق أخرى، خلال أيام، والتي توافق مطلع شهر رمضان، لافتًا إلى أن أسعار البانيه تتأثر بسعر كيلو الفراخ.   

تابع مواقعنا