الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة بيع شركة سكر في قنا لرجل أعمال إسرائيلي

شركة سكر - أرشيفية
سياسة
شركة سكر - أرشيفية
الجمعة 01/مارس/2024 - 09:11 م

كشف الإعلامي مصطفى بكري حقيقة بيع شركة سكر في قنا لرجل أعمال إسرائيلي، بعد انتشار صورة تداولها البعض عن كونها في أثناء توقيع صفقة بيع الشركة.

حقيقة بيع شركة سكر في قنا 

وأوضح بكري خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار، أن الصورة المنتشرة لتوقيع عقد صفقة بيع مصنع للسكر يملكه إماراتي قديمة، مؤكدا أن عدد مصانع السكر في قناة مملوكة للحكومة ولا يوجد رجل أعمال يملك مصنع للسكر في قنا، ولم يتم الإعلان عن بيع أي شركة لأي جهة. 

وأضاف بكري أن تداول الصورة في هذا الوقت هي محاولة للإساءة لمصر والإمارات، مؤكدا أن المصنع الوحيد الذي يملكه إمارتي في المنيا والبنك الأهلي شريك معه. 

وأوضح بكري أن صورة المنشور المتداول تعود لتوقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية بين الإمارات وإسرائيل عام 2022، ولا علاقة لها بمصر أو بمصانع السكر.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، حقيقة الشائعات التي انتشرت حول إغلاق مصنع سكر أبو قرقاص.

وذكرت شركة في بيان أنه انتشرت خلال الأيام الماضية العديد من الشائعات حول إغلاق مصنع سكر أبو قرقاص وهذا محض افتراء والمصنع لم يتوقف عن العمل ولم ولن يعلن إفلاسه كما أشيع على شبكات التواصل الاجتماعي والقنوات المعارضة من الخارج.

تابع مواقعنا