الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس وفاة حلمي بكر بعد سرقة 2 ونصف مليون جنيه واتهام زوجته بقتله

حلمي بكر
فن
حلمي بكر
الجمعة 01/مارس/2024 - 09:19 م

تسبب وفاة الموسيقار حلمي بكر في صدمة كبيرة للوسط الفني، خاصة بعد وجود خلافات بين سماح القرشي زوجة الراحل حلمي بكر، وابنه هشام، حول نقله للمستشفى نظرًا لمرضه الشديد ورفضه الذهاب خلال الأيام الماضية.

وفاة حلمي بكر بعد صراع مع المرض

الموسيقار الراحل حلمي بكر، أصيب بمرض قصور في الكلى تسبب في زيادة المياه بالجسم والقدمين، وضعف عضلة القلب، وحدوث بعض المضاعفات بالجسم وتم حجزه بالعناية المركزة، وبعد ساعات توفى عن عمر ناهز 86 عامًا.

مرض حلمي بكر

ومرض حلمي بكر بدأ ببعض المضاعفات في الكلي وزيادة نسبة المياه في الجسم وتم جحزه بالمستشفى لتلقي العلاج، وبعد تماثله للشفاء عاد لمنزله ولكن بعد فترة أصيب بمرض، وذلك بعد سرقة مدير أعماله ن. أ. ح، مبلغ 2 مليون جنيه من حسابه بالبنك، الأمر الذي أدى إلي اصابته بحالة نفسية سيئة.

سرقة 2 مليون جنيه من حلمي بكر

وكان خبر سرقة مبلغ 2 مليون جنيه من الموسيقار حلمي بكر، من جانب مدير أعماله نور أبو حساب، تسبب في صدمة كبيرة للموسيقار، وأصيب بالاكتئاب ودخل في وعكة صحية كبيرة في شهر نوفمبر الماضي، الأمر الذي تطور بعد ذلك لفقد الحركة وعدم القدرة على المشي، وتدهورت حالة حلمي بكر الصحية وانتهت بالوفاة.

حلمي بكر

اتهام زوجة حلمي بكر بقتله

واتهمت أسرة حلمي بكر، زوجته سماح القرشي بقتله، بعد انتشار تصريحات ابن الموسيقار أن الأخيرة خطفت أبيه وعذبته في كفر صقر بمحافظة الشرقية، الأمر الذي دفع الأسرة تتقدم ببلاغ تتهم فيه زوجته بتعمد قتله، إذ أعلن المستشار مرتضى منصور في بيان رسمي، وجاء فيه:  توفى إلى رحمة الله الملحن الكبير حلمي بكر، والتي رفضت زوجته إيداعه في أحد مستشفيات القاهرة، وكان علاجة على نفقة الدولة ونقابة المهن الموسيقية، وتم خطفة رغم حالتة الصحية وإيداعه بإحدى قري مركز كفر صقر بلا رعاية أوعناية في الوقت الذي تركته زوجته في منزل والدتها في الشرقية، وإقامتها هي وابنتها في منزله المملوك له في الجيزة.

وأضاف مرتضى منصور في بيانه: تم نقل المرحوم حلمي بكر إلى المستشفي بالشرقية وقد أبلغ الدكتور المعالج بأنه وصل المستشفي وهو يعاني من حالة تسمم، لذلك بصفتي وكيلا عن نجله الوحيد هشام؛ سأتقدم ببلاغ ضد زوجته اتهمها فيه بقتله، وأنصح هذه السيدة بعدم حضور جنازته أو عزائه؛ لأن عائلته ومحبيه وأصدقاءه في حالة غليان.

الموسيقار حلمي، بكر رحل منذ قليل فى أحد مستشفيات الشرقية، وهو الموسيقار الكبير الذي قدم أكثر من 1500 عمل، وتعاون مع كبار نجوم مصر والوطن العربي، وهو الموسيقار الذي كان بلقب نفسه بأنه الواصي علي الأغنية، خاصة وأنه ترأس لجان استماع نقابة الموسيقيين لمدة 40 سنة حيث كان يجري اختبارات للمتقدمين لعضوية نقابة الموسيقيين.

أولاد حلمي بكر

ويهتم الجمهور المصري والعربي بـ أولاد الموسيقار حملي بكر، وتبين أن حلمي بكر أنجب هشام وريهام حلمي بكر، ولكن من زوجتين، وتبلغ ريهام ابنة حلمي بكر 10 سنوات من زوجته سماح القرشي، وخلال الفترة الأخيرة نشبت خلافات بين زوجته وابنه هشام بسبب نقل حلمي بكر من شقته في المهندسين إلى محافظة الشرقية مسقط رأس زوجته، الأمر الذي اعترض عليه هشام ابنه.

حلمي بكر

زوجات حلمي بكر

وعلى مدار السنوات الماضية تزوج الموسيقار حلمي بكر العديد من الزوجات، ما يقرب 13 زيجة عبر تاريخه، وأبرزهن الفنانة سهير رمزي وعلية التونسية وراندا ابنة خالة الفنانة السورية أصالة وشاهيناز شقيقة الفنانة شويكار، وأآرهم السيدة سماح القرشي، الذي توفى الموسيقار وهي على زمته.

سن حلمي بكر

وتوفى الموسيقار حلمي بكر اليوم الجمعة 1 مارس 2024، عن عمر يناهز 86 عامًا، حيث ولد الموسيقار يوم 6 ديسمبر سنة 1937.

ابنة حلمي بكر

أنجب الموسيقار حلمي بكر، ابنة تدعى ريهام وتبلغ من العمر 10 سنوات، وهي من زوجته الأخيرة سماح القرشي.

أعمال حلمي بكر

من أشهر أعمال الموسيقار حلمي بكر: يا حبايب مصر، ما انتهينا، ماتسألنيش، هو ده وقته، ميهمنيش، مابحبش حد إلا أنت، شوية صبر، يا صابرة، أغضبت، أنا ناسية وفاكرة، مهما تعمل فينا الأيام.

ما هو مرض حلمي بكر؟

سبق وأن صرحت سماح القرشي، زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر، في تصريحات تلفزيونية، أن الموسيقار عانى من كهرباء زائدة في القلب، بجانب معاناته من مشكلات في الرئة والكلى.

تابع مواقعنا