الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. محافظ القليوبية يفتتح معرض أهلا رمضان بميت عاصم في بنها

معرض أهلا رمضان
محافظات
معرض أهلا رمضان
السبت 02/مارس/2024 - 08:49 ص

يفتتح اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم السبت، معرض أهلا رمضان بقرية ميت عاصم بمركز بنها، بحضور كل من عيد عبد الله أبوزيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية ومجدي عامر وكيل المديرية وعدد من مسؤولي المحافظة والتموين. 

 

وأكد عيد عبد الله أبو زيد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، أن المديرية تسعى حاليًا للانتهاء من إعداد معارض أهلا رمضان بمدن ومراكز المحافظة لتغطية احتياجات الأسرة المصرية بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 15 إلى 35%، عن مثيلاتها بالمحال العامة والجملة.

وأضاف وكيل وزارة التموين بالقليوبية، في بيان له أن يتراوح عدد معارض أهلا رمضان بالقليوبية ما بين 8 حتى 12 معرضا سيتم افتتاحها تباعا بكل مدن ومراكز المحافظة، يضم مدن ومراكز "بنها وكفر شكر وشبرا الخيمة، وشبين القناطر، والقناطر الخيرية، والخانكة، وطوخ، وقليوب" وغيرها من مدن المحافظة.

 

وانطلقت معارض أهلا رمضان 2024 في العديد من المحافظات المختلفة لطرح السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، كما أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توفير اللحوم المجمدة والطازجة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بأسعار مخفضة، كما تشارك الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة للوزارة بمعارض أهلا رمضان من خلال 30 شركة تابعة لها، بالإضافة إلى 146 شادر أيضًا.

تابع مواقعنا