الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظل خارج الثلاجة 11 ساعة.. كواليس الخلافات والمشادات بين أسرة حلمي بكر وزوجته | فيديو

حلمي بكر
فن
حلمي بكر
السبت 02/مارس/2024 - 07:01 ص

توفى الموسيقار الكبير حلمي بكر أمس في تمام الساعة السادسة مساء بأحد مستشفيات مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، وانتهت تصاريح الدفن وشهادة الوفاة ولكن قبل تحرك الجثمان من المستشفى، حدثت خلافات بين أسرة الموسيقار وزوجته.

 

القاهرة 24 يكشف كواليس نقل جثمان حلمي بكر من الشرقية للقاهرة

 

وحضر القاهرة 24، مراسم نقل جثمان الموسيقار حلمي بكر من المستشفى التي توفي فيها، ونقله لمحافظة القاهرة.

وأثناء نقل الجثمان حدثت خلافات كبيرة بين أسرة الموسيقار حلمي بكر وأسرة زوجته، وكانت هذه الخلافات على مكان نقل الجثمان قبل دفنه.

مراسم نقل جثمان حلمي بكر

فكانت زوجة حلمي بكر، سماح القرشي، وعائلتها، تريد أخذ جثمان حلمي بكر إلى منزل الأخير بالمهندسين، وأسرة الموسيقار، بينما أسرة الفقيد، وتحديدا شقيقه فتحي بكر، كان يريد نقل الجثمان إلى منزله بجسر السويس، أو وضعه في ثلاجة إحدى المستشفيات.

مراسم نقل جثمان حلمي بكر

وأثناء رحلة نقل جثمان حلمي بكر من الشرقية للقاهرة، تعطلت السيارات المصطحبة لسيارة الإسعاف التي تحمل الجثان، واشتعلت الخلافات وتصاعدت الأزمة حتى استقر بهم الأمر بالوقوف بإحدى الارتكازات الأمنية بمحافظة القاهرة.

وبعد ساعة ونص من وقوف سيارة الإسعاف في هذه النقطة، تحركت السيارات إلى قسم شرطة السلام، والذي كلف على الفور بوضع الجثمان في أقرب ثلاجة مستشفى حتى يصل نجل حلمي بكر ويتم دفنه اليوم، وجاري تنفيذ نقله 

وفاة حلمي بكر

 

وأعلنت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، عن وفاة الموسيقار حلمي بكر بعد صراع مع المرض، وذلك بعد نقله بساعات قليلة لمستشفى بكفر صقر بمحافظة الشرقية.

تابع مواقعنا