الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجن 3 سنوات للمتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وتغريمه 40 ألفًا

 الفنان أشرف عبد
حوادث
الفنان أشرف عبد الغفور
الإثنين 04/مارس/2024 - 08:58 م

قضت محكمة جنح أكتوبر اليوم الاثنين، بمعاقبة المتسبب  في مصرع الفنان أشرف عبد الغفور، وإصابة زوجته بحادث سير بأكتوبر، بالحبس 3 سنوات وتغريمه 40 ألف جنيه.

حبس المتسبب في مصرع الفنان أشرف عبد الغفور

وأحالت جهات التحقيق بأكتوبر في وقت سابق المتهم في واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور بحادث سير بأكتوبر للمحاكمة الجنائية.

ووجهت النيابة العامة بأكتوبر المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث مرورى بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الفنان أشرف عبد الغفور

وفتحت النيابة العامة بالجيزة تحقيقات موسعة في واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث سير بأكتوبر، واستمعت النيابة العامة إلى المتهم بارتكاب الواقعة وتبين أنه فنان تشكيلي يسكن بمدينة أكتوبر وكان في طريقه لمنزله.

أقوال زوجة أشرف عبد الغفور في حادث وفاة زوجها

وكشفت التحقيقات أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر  إلى تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الأمامي وتهشم السيارة المتسببة في الحادث، من الأمام.

 

وقالت زوجة الفنان أشرف عبد الغفور في التحقيقات: كنت رايحة أنا وجوزي أشرف عبد الغفور الله يرحمه نزور بنتي ريهام، وكنا ماشيين على طريق الدائري، ومرة واحدة واحنا ماشين لقينا عربية خبطت في عربيتنا من الخلف.

وأضافت زوجة الفنان أشرف عبد الغفور في التحقيقات: بعد كدة مرة واحدة اختل توازن العربية عشان اللي خبطنا كان جاي بسرعة جنونية، وخبط فينا من وره وساعتها مش فاكره أي حاجة تاني لأني محستش بنفسي غير وأنا في المستشفى.

تابع مواقعنا