الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابتها بالسكر.. لماذا تضع الفنانة داليا مصطفى جهازًا على ذراعها وما قصته؟

الفنانة داليا مصطفى
كايرو لايت
الفنانة داليا مصطفى
الإثنين 04/مارس/2024 - 09:28 م

فاجأت الفنانة داليا مصطفى جمهورها، بعد أن كشفت تفاصيل إصابتها بمرض السكري، حيث وضعت جهازا صغيرا في جسمها لقياس مرض السكري بشكل دوري، ونستعرض لكم بعض المعلومات عن جهاز قياس السكري:

داليا مصطفى تكشف إصابتها بمرض السكري

ظهرت الفنانة داليا مصطفى في فيديو لها عبر حسابها بانستجرام قائلة: أنا عندي سكر، مش مكسوفة خالص، يمكن ربنا عمل كده علشان يحمينا كلنا من شيء أخطر وأكبر والحمد الله على كل شيء، أنا فخورة بنفسي مهما كنت.

داليا مصطفى تكشف إصابتها بمرض السكري

وخلال الفيديو، أشارت داليا مصطفى إلى تركيبها لجهاز لقياس السكري موجود على ذراعها، وذلك لقياس نسبة السكري في الدم بشكل دوري، تجنبًا لتعرضها لمضاعفات نتيجة ارتفاع أو انخفاض نسبة السكر في الدم.

داليا مصطفى تكشف إصابتها بمرض السكري

 وجهاز قياس السكر، الذي ظهرت به داليا مصطفى، هو نسخة جديد لقياس السكر، وموجه لمرضى السكري من النوع الأول والثاني، حيث يساعدهم على مراقبة مستويات الجلوكوز في الدم بشكل دقيق وسهل، وهو ذات حجم صغير وسهل الحمل، كي يؤخذ إلى أي مكان.

الجهاز يسهم في قياس كمية الجلوكوز الموجودة في الدم، ويمكن للمرضى استخدامه في المنزل أو في العيادة، ويختلف السعر أيضا بناء على الميزات التي توفرها، مثل سهولة الاستخدام ودقة القياس وسرعة النتائج.

مميزات جهاز قياس السكر

والجهاز، يتميز بكون صغير الحجم، يقيس الجلوكوز تلقائيًا ليلًا ونهارًا لمدة تصل إلى 14 يومًا، وهو مقاوم للماء، ويبقى على الجسم لمدة تصل إلى 14 يومًا.

داليا مصطفى تكشف إصابتها بمرض السكري

ويعرض الجهاز بيانات الجلوكوز التي تم جمعها طوال الوقت، وذلك بواسطة  تطبيق للهواتف الذكية يسمح لهاتفك الذكي بفحص المستشعر.

وللحصول على صورة كاملة لنسبة السكر في الدم خلال الأشهر الثلاثة الماضية، من الضروري استبدال المستشعر كل 14، ويجب فحص المستشعر مرة واحدة على الأقل كل ثماني ساعات.

تابع مواقعنا