الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتصار السيسي تكرم ياسمين موسى ممثلة مصر في مرافعتها أمام المحكمة الدولية

تكريم ياسمين موسى
أخبار
تكريم ياسمين موسى
الأربعاء 06/مارس/2024 - 07:41 م

كرمت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، عددا من السيدات والشخصيات العامة المصرية، في احتفالية اليوم بالمرأة المصرية، تحت عنوان المرأة المصرية أيقونة النجاح.

ومن بين المكرمات في الاحتفالية اليوم الأربعاء، ياسمين عبد الرحمن موسى، أحد أعضاء مكتب وزير الخارجية، والتي مثلت مصر في مرافعتها القانونية أمام المحكمة الدولي بشأن القضية المنظورة باتهام إسرائيل بارتكاب إبادة جماعية من قبل جنوب إفريقيا.

كما كرمت الفنانة إنعام فؤاد الجريتلي، لما أثرته من أعمال فنية بالساحة الفنية، وفريدة الزمر، أحد أعلام ماسبيرو وحاملي راية التطوير في الإعلام المصري، فضلا عن تكريم البطلة الرياضية في التنس الأرضي والريش الطائرة من ذوي الهمم، شيماء سامي جابر.

تكريم ياسمين موسى
تكريم فريدة الزمر
تكريم شيماء سامي
تكريم إنعام فؤاد

وفي وقت سابق، أعربت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، عن بالغ تقديري للمرأة المصرية، معتبرة أنها مصدر إلهامٍ ورمزًا للتميز والعطاء.

وأكدت السيدة انتصال السيسي، على الالتزام بالعمل جنبًا إلى جنب مع كل امرأة مصرية، من أجل بناء مستقبل مشرق يُعلي من شأن المرأة ويحتفي بإسهاماتها القيمة في كافة المجالات.

وقالت السيدة انتصار السيسي، على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: أود أن أعبر عن بالغ تقديري للمرأة المصرية، التي تُعد مصدر إلهامٍ ورمزًا للتميز والعطاء، وأؤكد على التزامنا بالعمل جنبًا إلى جنب مع كل امرأة مصرية، من أجل بناء مستقبل مشرق يُعلي من شأن المرأة ويحتفي بإسهاماتها القيمة في كافة المجالات، إن مسيرة تمكين المرأة هي مسيرة الأمة بأكملها نحو النمو والتطور.

تابع مواقعنا